اليوم الثاني للدوري الصيفي السلّوي
تواصلت منافسات النسخة الأولى من الدوري الصيفي لكرة السلة Step Ahead Summer League، حيث شهد اليوم الثاني فوز الجامعة اللبنانية الأميركية ــ جبيل لليوم الثاني على التوالي، فيما حقق فريق السكة فوزه الأول، وكان لافتاً بروز العديد من اللاعبين الناشئين والصاعدين.

وقدّم فريق الجامعة اللبنانية الأميركية ــ جبيل بقيادة المدرب جو مجاعص أداءً ثابتاً على مدار مباراته أمام فريق Elite Insurance الذي يشرف عليه رولان تابت ليحقّق الفوز بنتيجة 72-61.
وفي المباراة الثانية، فاز فريق السكة Railway club على فريق Growth Construction بنتيجة 90-88 بعد التمديد للمرة الأولى في الدوري الصيفي. وشهدت المباراة الإطلالة الأولى للنجم السوري ميشال معدنلي الذي يلعب في صفوف «غروث»، فسجّل معدنلي 29 نقطة و6 تمريرات حاسمة و7 متابعات.

دورة «ستريت بول» للمتحد

أقامت أكاديميّة نادي المتّحد طرابلس بالتعاون مع منتجع الميرامار السيّاحي​ ​دورة «​الستريت ​بول» ​السنويّة​ ​لفئات ما دون 14، 16 و18 عاماً، وفئة المختلط ما دون 18 سنة​، ​بالإضافة إلى فئة الميني باسكيت، ومسابقة الرميات الحرّة والرميات الثلاثيّة. واستمرّت الدورة على مدى يومين وسط أجواء رائعة وحماسيّة، وبحضور جمهور غفير، شارك فيها عدد كبير من لاعبي الأكاديميّة، بالإضافة إلى لاعبي المنتجع.
ومع نهاية المنافسات ​​وزع​ ​رئيس اللّجنة الفنيّة وأمين السرّ في نادي المتّحد​ ​محمد أبو بكر وإدارة المنتجع الكؤوس والميداليات على الفائزين.