يستهل فريق «بنك بيروت» الرياضي، بطل لبنان وحامل الكأس السوبر، في الفوتسال مبارياته في بطولة الأندية الآسيوية الخامسة التي تقام في مدينة شانغدو الصينية بمواجهة فريق دابيري تبريز الإيراني ضمن المجموعة الثانية، اليوم الاثنين. وسيواجه الفريق اللبناني نظيره الإيراني مع أمله بتحقيق نتيجة جيدة في مباراته الرسمية الأولى في الاستحقاق القاري الكبير.
وبعدما خاض بنك بيروت مباراة ودية مع فريق شيزين بطل الصين الجمعة انتهت بالتعادل 2 - 2، تدرّب لاعبو بطل لبنان السبت والأحد تحت إشراف المدرب الصربي ديجان دييدوفيتش. وعقد أمس الاجتماع الفني العام، حيث مثّل لبنان رئيس البعثة فادي باسيل والأمين العام للنادي والمسؤول الإعلامي فيه جاد دعيبس والمدرب ديجان دييدوفيتش.
يشار إلى أن المباراة الثانية للفريق اللبناني ستقام غداً الثلاثاء أمام القادسية بطل الكويت، والأربعاء ضد شونبوري بلو وايف التايلاندي حامل اللقب.
وفي اتصال هاتفي مع دعيبس، أوضح أن «معنويات الفريق اللبناني مرتفعة، وأن اللاعبين في جاهزية تامة، على الرغم من أنها التجربة الخارجية الأولى لعدد منهم». وتابع دعيبس: «مجموعتنا قوية وتضم أبرز الفرق في القارة الصفراء، لكننا مصممون على تحقيق نتيجة جيدة».