نيمار يعود إلى دوامة الإصابات
أفاد برشلونة الإسباني في بيانٍ له أن نجمه البرازيلي نيمار تعرض لإصابة في كاحله خلال التمارين. وورد في البيان: «أنهى نيمار تمرين نهار الخميس وهو يشعر بأوجاع على مستوى الكاحل، وقد أثبتت الفحوصات الطبية إصابته»، من دون أن يشار إلى المدة التي سيغيبها عن الملاعب.

برانداو أمام القضاء

احتجزت الشرطة الفرنسية مهاجم باستيا الفرنسي، البرازيلي برانداو لعدة ساعات قبل إعلامه بأنه سيمثل أمام المحكمة في باريس بسبب قضية ضربة الرأس التي وجهها إلى لاعب وسط باريس سان جيرمان الإيطالي تياغو موتا، في الدوري الفرنسي لكرة القدم. وسيحاكم براندوا بتهمة العنف على الساحة الرياضية مع سبق الإصرار.

بنزيما القائد الجديد لفرنسا

أكد مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان أن مهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما، سيكون قائد الجيل الحالي للمنتخب.
وأوضح ديشان في مقابلة مع صحيفة «ليكيب» الفرنسية: «بنزيما هو قائدنا، البعض يريدونه كذلك والبعض الآخر لا، مستواه في تطور، لكن حين يمر بفترة سيئة تسلط عليه الأضواء بشكلٍ أكبر كحال باقي المهاجمين».

اليوناني ساماراس مع وست بروميتش

تعاقد هانوفر الألماني مع مهاجم ليون جيمي بريان الذي انتهى عقده مع الفريق في نهاية الموسم الماضي، بعقدٍ لمدة موسم واحد. وينتهي عقد بريان (29 عاماً و5 مباريات دولية) مع فريقه الجديد في 30 حزيران 2015.
كذلك، انضم مهاجم سلتيك الإسكوتلندي، اليوناني جورجيوس ساماراس إلى وست بروميتش ألبيون الإنكليزي لمدة عامين.

ليون يخسر غرونييه شهرين

سيخضع نجم ليون الفرنسي كليمان غرونييه، الذي يعاني من إصابة في المحالب منذ ستة أشهر، لعملية جراحية في الأيام المقبلة ستبعده عن الملاعب من 6 إلى 8 أسابيع، بحسب ما أعلن مدربه هوبرت فورنييه.

أخطأ أوجييه فتصدر لاتفالا رالي المانيا

أنهى الفنلندي ياري ماتي لاتفالا (فولسفاغن بولو - آر) اليوم الاول من رالي المانيا، وهو المرحلة التاسعة من بطولة العالم للراليات، في الصدارة، بعدما استفاد من خطأ ارتكبه زميله الفرنسي سيباستيان أوجييه، بطل العالم ومتصدر الترتيب الحالي، في المرحلة السادسة والاخيرة، لكي يتصدر بفارق 37 ثانية عن البريطاني كريسي ميك (سيتروين دي أس 3)، و42 ثانية عن بطل نسخة العام الماضي الاسباني داني سوردو (هيونداي إي 20).
وعاد أوجييه الى الرالي، وسيشارك في المراحل الخاصة الـ12 التي ستقام اليوم وغداً، لكنه فقد الأمل في المنافسة على المركز الاول بعدما عوقب بإضافة 10 دقائق على توقيته.