ماركاريان وأخضر بطلا ناشئي الطاولة
تتابعت بطولة لبنان للفئات العمرية التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة على طاولات نادي المون لاسال، وجاءت نتائج الناشئين كالآتي: لدى الإناث، أحرزت أنا ماركاريان (شباب الفوار) اللقب إثر تغلبها على ميراي بوياجيان (هومنتمن بيروت) 3 - 2، وحلّت نانسي مومجوغليان (هومنتمن بيروت) وباتريسيا حمصي (الادب والرياضة كفرشيما) في المركز الثالث.

أما عند الناشئين، فحلّ كامل أخضر (البراعم النبطية) في المركز الاول بعد مباراة مثيرة مع أحمد حمية (الندوة القماطية)، وفاز فيها أخضر 3 - 2، وحلّ كل من رالف همدر (انترانيك بيروت) وباسل حرب (البراعم النبطية) في المركز الثالث.

دورة تدريبية في ألعاب القوى

ينظّم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بإشراف الاتحاد الدولي للعبة، ممثلاً في المركز الإقليمي في القاهرة، دراسة مستوى أول للمدربين من 18 حتى 26 آب الجاري. ويشارك في الدراسة 24 شخصاً ينتمون إلى الأندية الاتحادية والمدارس اللبنانية سيخضعون لامتحانات خطية وشفهية، ويحصل الناجحون منهم على شهادة مدرّب مستوى أول من الاتحاد الدولي لألعاب القوى، حيث يتمكّن المتفوّقون من متابعة دورات متقدّمة لاحقة. وتمّ تعيين السوري الدكتور إبراهيم أبازاد مديراً للدورة، والآنسة أليس كيروز محاضرة.