فسخ مهاجم فريق النجمة السابق ولاعب فريق ساراواك الماليزي حسن محمد، عقده مع ناديه وتقاضى كامل مستحقاته، وهو سيعود إلى بيروت اليوم، حيث سيبدأ علاجه من الإصابة التي تعرّض لها لدى انطلاق مشواره الاحترافي. ويحتاج محمد إلى فترة ثلاثة أسابيع من العلاج حتى يتعافى من إصابته، وهو سيقرر في هذه الفترة الفريق الذي سينضم إليه، لأنه يُعَدّ لاعباً حراً، علماً بأن محمد يتمنى اللعب مجدداً مع النجمة، في حال اتفاق الطرفين على تفاصيل المرحلة المقبلة. ومحمد الذي يبلغ من العمر 26 عاماً يُعَدّ مكسباً لأي فريق يلعب معه، نظراً إلى مهارته وخبرته وسرعته، إلى جانب قدرته على تسجيل الأهداف، وبالتالي إن الصراع على ضمه سيكون كبيراً.
من جهته، ضم نادي النجمة إلى صفوفه رسمياً أمس مهاجم الأهلي صيدا والمنتخب الأولمبي محمود سبليني، ليعزز صفوف بطل لبنان في الموسم الجديد.
وبرز سبليني (21 عاماً) في المشاركات القارية الأخيرة لمنتخبي الشباب والأولمبي، وهو من أبرز المواهب الشابة في الملاعب اللبنانية.
وفي إطار استراتيجيته المستقبلية، أنهى نادي النجمة أمس أيضاً انتقال وتوقيع مجموعة من اللاعبين الصاعدين استعداداً لموسم 2014 – 2015. وانضم اللاعبون الجدد من فرق وأكاديميات محلية، وأبرزهم طارق حمود (مواليد 1996) وبلال ناصر الدين (1996) وزاهر حسن (1996) من الشباب العربي، ويوسف الحاج (مواليد 1997) من الجبل مجدلبعنا، وهو نجل نجم النجمة ومنتخب لبنان السابق جمال الحاج، وحسن مهنا من أكاديمية «ادفانسد سوكر»، ومصطفى كساب من الأنصار، ونزيه ترمس وحسن سليمان وآدم كلش وحسن بكري وعلي حجازي وأحمد عكاوي (من دون ناد).