ماتيو يعود... وتير شتيغن يصاب


أعطى الطاقم الطبي في برشلونة الإسباني إذناً لمدافع الفريق الجديد، الفرنسي جيريمي ماتيو، الذي كان يتعافى في الأسابيع الأخيرة من آلام عضلية، للعودة للتدريبات والمشاركة في اللعب، وفقاً لما أعلنه النادي.
وعاد ماتيو للتدريبات بصورة طبيعية وسيكون جاهزاً للمشاركة في كأس «جوان غامبر» الودية يوم الاثنين المقبل أمام ليون الفرنسي.

من ناحيته، خضع الحارس الألماني مارك - أندريه تير شتيغن، الذي تعرض في تدريبات أول من أمس للإصابة بكدمة في الظهر، لفحوصات طبية لتحديد مدى إصابته وإعداد برنامج تدريبات خاص لتعافيه.
وفي العاصمة مدريد، عاد حارس أتلتيكو الجديد، السلوفيني يان أوبلاك، الى التدريبات عقب إصابة استمرت ثلاثة أسابيع.
ولم يشارك أوبلاك في أي من المباريات الخمس التي لعبها أتلتيكو في فترة الإعداد بسبب الإصابة ومن المتوقع أن يلحق بمباراة كأس «كارانزا» الودية السبت المقبل ومن بعدها كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد.

باريس سان جيرمان يتغلب على نابولي في مشاركة أولى للويز

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً صعباً على نابولي الإيطالي 2-1، في مباراة ودية أقيمت على ملعب «سان باولو» في المدينة الإيطالية الجنوبية.
وشهدت المباراة خوض المدافع البرازيلي دافيد لويز أول مباراة له في صفوف فريق العاصمة الفرنسية منذ انتقاله من تشلسي مقابل صفقة بلغت 50 مليون يورو.
وأصيب قائد سان جيرمان ومنتخب البرازيل، تياغو سيلفا، في فخذه وخرج في الدقيقة 13 وحل بدلاً منه مواطنه ماركينيوس.
وافتتح الأرجنتيني غونزالو هيغواين التسجيل لأصحاب الأرض (51)، لكن النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش سرعان ما أدرك التعادل بتسديدة طائرة (55)، قبل أن يحسم الأرجنتيني خافيير باستوري النتيجة لمصلحة فريقه بعد مجهود فردي رائع تخطى فيه عدة لاعبين، قبل أن يطلق كرة قوية عانقت الشباك الإيطالية
(80).

اتفاق بين مارتينو والاتحاد الأرجنتيني

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن مدرب برشلونة السابق، جيراردو مارتينو، توصل إلى اتفاق مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم من أجل خلافة أليخاندرو سابيلا في تدريب المنتخب الوطني.
وبحسب الصحيفة، فإن مارتينو سيوقّع على عقد لأربع سنوات مع وصيف بطل العالم.

وولف يتوقع منافسة حادة بين روزبرغ وهاميلتون


رأى توتو وولف، المدير الرياضي لفريق مرسيدس، المشارك في بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، أن المنافسة بين سائقَي الفريق الألماني نيكو روزبرغ والبريطاني لويس هاميلتون يمكن أن تزداد اشتعالاً مع اقتراب حسم لقب بطولة العالم.
ونقل الموقع الرسمي لـ «الفورمولا 1» عن وولف قوله: «الصراع بينهما (روزبرغ وهاميلتون) يمكن أن يكون أكثر حدة مستقبلاً».