فيرمايلن وصل مصاباً الى برشلونة!


أكد برشلونة الإسباني في بيان له أن لاعبه البلجيكي الجديد توماس فيرمايلن ليس جاهزاً لبدء التدريبات بسبب إصابة في الركبة اليمنى. وكان فيرمايلن (28 عاماً) قد وقّع أول من أمس عقد انتقاله من أرسنال الانكليزي الى برشلونة حتى عام 2019، مقابل حوالى 25 مليون دولار. وكان فيرمايلن قد تعرّض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل.

وذكر برشلونة في بيانه: «مشاركته في التدريبات مرتبطة بمدى تحسّن حالته. ولم يكن فيرمايلن محظوظاً مع الإصابات في الأعوام الخمسة التي أمضاها في صفوف أرسنال، وخصوصاً في العامين الماضيين، ما أدى الى فقدانه مركزه أساسياً في صفوف الفريق».

دروغبا قد يغيب من 4 أشهر إلى 6 أشهر

قد يغيب العاجي ديدييه دروغبا مهاجم تشلسي الانكليزي عن الملاعب بين 4 و6 أشهر عن الملاعب حيث تعرض لإصابة قوية في الكاحل أمام فرينشفاروش المجري أول من أمس. وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن الفحوص الأولية تؤكد غيابه عن افتتاح الموسم. وكانت المباراة الودية قد انتهت بفوز «البلوز» بنتيجة 2-1.

إينييستا لن يعتزل اللعب دولياً

نفى لاعب برشلونة أندريس إينييستا نيته اعتزال اللعب دولياً على غرار ما فعله زميله شافي هرنانديز، وقال إينييستا إنه لا يفكر في الاعتزال أبداً، بل على العكس، فقد أكد رغبته في «مواصلة أداء دور مهم» مع ناديه، ليحظى بالمشاركة في تشكيلة مدرب «لاروخا»، فيسنتي دل بوسكي.
وقال إينييستا: «في النهاية، كرة
القدم والرياضة عبارة عن نجاحات وإحباطات، وأحياناً الإحباطات تغيّر كل شيء. لقد مررنا بمرحلة إحباط شديدة في المونديال الماضي، لكن اعتقد أن منتخبنا لديه مستقبل جيد على المدى القصير». ولهذا وصف استمرار دل بوسكي مع المنتخب بأنه «قرار صائب»، لأن هذا يعني استمرار المشروع الناجح لأبطال أوروبا.

فيلبس يودع بطولة الولايات المتحدة من دون لقب

ودَّع السباح الأميركي الشهير مايكل فيلبس صاحب 18 ميدالية ذهبية في الألعاب الاولمبية (رقم قياسي)، بطولة الولايات المتحدة من دون أن يحرز أي لقب، لكنه أكد تصميمه على مواصلة عودته لاستعادة هيمنته في حوض السباحة. وواجه فيلبس منافسة قوية من مواطنه راين لوكتي الذي انهى سباق 200 م متنوعة، متقدّماً عليه ومسجلاً 1.56.50 دقيقة، وهو أفضل ثالث رقم في هذه المسافة يسجل هذا العام، فيما اكتفى فيلبس بتسجيل 1.56.55 د. وأعرب فيلبس عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به في هذه البطولة، وقال: «لا شك في أن سباق 200 م متنوعة، كان أفضل بكثير مما كانت عليه الحال في مطلع البطولة».