وقع اختيار موناكو الفرنسي على الهولندي مارتن ستيكلنبورغ، حارس مرمى فولام الانكليزي، الذي هبط الى الدرجة الاولى، حيث استعاره لموسم واحد، بحسب ما اعلن نادي الإمارة في موقعه على شبكة «الانترنت».

وسيتنافس ستيكلنبورغ (31 عاماً)، الذي حرس مرمى هولندا في نهائي مونديال 2010 في جنوب أفريقيا وخسر امام اسبانيا 0-1 بعد التمديد، مع الكرواتي دانيال سوباسيتش، وهو سيرتدي القميص الرقم 16.

من جهةٍ اخرى، بات حارس مرمى ريال مدريد الاسباني، دييغو لوبيز، قريباً من الانتقال الى ميلان الايطالي، بحسب ما ذكر المدير التنفيذي للنادي اللومباردي، ادريانو غالياني. ونقلت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» عن غالياني قوله ان لوبيز (32 عاماً) «اصبح في صفوف ميلان بنسبة 99%». واضافت شبكة «سكاي سبورتس» ان ممثل اللاعب، مانويل غارسيا كيون، تابع تفاصيل التعاقد الجمعة والسبت، وخصوصاً بعدما تردد ان مطالب لوبيز المالية المرتفعة قد تعرقل اتمام الصفقة. ويُتوقع ان يوقع حارس اشبيلية السابق عقداً لاربع سنوات، وأن يخضع للفحص الطبي اليوم، بالتزامن مع انتقال الظهير الايسر الكولومبي الدولي بابلو ارميرو من اودينيزي على سبيل الاعارة.


برشلونة يعير
أفيلاي لأولمبياكوس وبايرن يبيع كونتنتو لبوردو

وعلى صعيد انتقالات اللاعبين، فقد اعار برشلونة الاسباني لاعب الوسط الهولندي ابراهيم افيلاي الى اولمبياكوس اليوناني لعامٍ واحد، بحسب ما اعلن الاخير، من دون ان يكشف عن القيمة المالية للصفقة. وغاب افيلاي (28 عاماً) عن الموسم الماضي بسبب الاصابة، فيما امضى موسم 2012-2013 مع شالكه الالماني على سبيل الاعارة من النادي الكاتالوني، الذي خاض معه 21 مباراة (هدف واحد) خلال موسمه الاول، بعدما انضم اليه من بي أس في ايندهوفن، الفريق الذي دافع عن الوانه في 159 مباراة، وسجل له 35 هدفاً من 2004 حتى 2011.
وفي فرنسا، توصل بوردو الى اتفاق مع بايرن ميونيخ الالماني على انتقال المدافع دييغو كونتنتو، حيث اكد بوردو ان اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً سيجري الزيارة الطبية قبل توقيع العقد رسمياً، من دون ان يكشف مدة الصفقة وقيمتها.
وينتهي عقد كونتنتو، الذي بدأ مسيرته مع بايرن عام 1995، اواخر حزيران 2016، لكنه لم يلعب الا 49 مباراة منذ اول ظهور له مع الفريق في 2009.