لحق وفاق سطيف الجزائري بالصفاقسي التونسي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، إثر تعادله مع ضيفه الترجي الرياضي التونسي 2-2 في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية. وسجل أكرم جحنيط (29 من ركلة جزاء و51) هدفي وفاق سطيف، وأحمد العكايشي (7 و72) هدفي الترجي. ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 9 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف الصفاقسي الذي فاز على أهلي بنغازي الليبي 1-0 سجله فرجاني الساسي في الدقيقة 67، مقابل 4 نقاط لكل من الأخير والترجي.


وفي كأس الاتحاد، خسر النجم الساحلي التونسي أمام ضيفه سيويه العاجي 0 - 1 السبت في سوسة في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. وسجل اسيس بودلير آكا (51) الهدف. وكان الأهلي المصري قد خسر أمام مضيفه نكانا الزامبي بالنتيجة ذاتها، وسجل بيلي موانزا الهدف في الدقيقة 51 من ركلة جزاء. وبقي الأهلي في الصدارة برصيد 8 نقاط، فيما تراجع النجم الساحلي من المركز الثاني إلى الرابع الأخير وله 5 نقاط. وصار نكانا ثانياً برصيد 7 نقاط، وسيويه ثالثاً برصيد 6 نقاط.
وخلطت نتيجتا هذه الجولة أوراق المنافسة على بطاقتي التأهل إلى نصف النهائي، وستكون الجولة السادسة الاخيرة بعد أسبوعين حاسمة، حيث يلعب الأهلي مع الساحلي، وسيويه مع نكانا.