أسقط الجيش اللبناني ضيفه طرابلس الفيحاء 7-5، على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي، في ختام المرحلة الثانية من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. سجل للجيش محمد قبيسي (2) وحسين نجم (2) ومحمد أبو زيد ومحمد الحاج ومحمود حسان، ولطرابلس مروان زورا «هاتريك» وإدمون شحادة، وأبو زيد خطأً في مرمى فريقه.


وبهذا الفوز تساوى الجيش مع الميادين المتصدر بست نقاطٍ لكلٍّ منهما من مباراتين، إذ كان الأخير قد حقق فوزاً كبيراً على الربيع 12-0، في افتتاح هذه المرحلة، التي شهدت فوز جامعة القديس يوسف على الشويفات 2-1 أيضاً.
وعلى الملعب عينه، نجح الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا في حصد أول ثلاث نقاط له هذا الموسم بتغلبه على ضيفه القلمون 3-1.
وترجم رجال المدرب زياد سعادة أفضليتهم في هذا اللقاء إلى ثلاثة أهداف حملت توقيع جواد قصير (2) وسامر جدعون، بينما سجل للقلمون كارلوس أنجول.
وسقط بلدية الغبيري على ملعبه للمباراة الثانية على التوالي، وهذه المرة كانت أمام غانرز ليبانون بنتيجة 3-6.
سجل للفائز الذي حقق اول انتصار له في الدرجة الاولى، علي حمود «هاتريك» وحسن رميتي (2) ومحمد برو، وللخاسر محمد حافظ وعلي زروي وعباس حمادة.
واستعرض الميادين قوته الهجومية امام مضيفه الربيع، محققاً فوزاً مريحاً عليه بنتيجة 12-0، على ملعب السد. وكان واضحاً الفارق في المستوى بين الفريقين، ولو ان الفائز الذي سجل 6 اهداف في كل شوط، خسر بعد مرور عشر دقائق فقط من طرد الحكم ايلي حكيم لحارس مرماه طارق طبوش، بعد لمسه الكرة خارج منطقة الجزاء، فحلّ مكانه المتألق مهدي علامة.
وبرز الفلسطيني مصطفى حلاق مرةً جديدة بتسجيله 4 اهداف، بينما تناوب على تسجيل الاهداف الاخرى، كريم ابو زيد وحسن زيتون ومحمد عجمي (2) ومحمود دقيق ومحمد شمص (2) ومحمد بوصي.
وفي مباراةٍ مثيرة أُقيمت على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، ألحق جامعة القديس يوسف الخسارة الثانية توالياً بمضيفه الشويفات بنتيجة 2-1، ليحقق فوزه الاول هذا الموسم.
وبدت المباراة في شوطها الاول سريعة ومتوازنة مع افضلية نسبية للضيوف، الذين هبط مستواهم البدني لبضعة دقائق في مستهل الشوط الثاني، ما سمح للشويفات بشنّ هجمات متتالية. الا ان الهدف الافتتاحي لم يأتِ الا في الدقائق الخمس الاخيرة عندما استغل سليمان عقيل خطأً في التركيز من قبل أندريه نادر ليضع الشويفات في المقدّمة.
ولم يستسلم لاعبو جامعة القديس يوسف، فمنحهم طوني سليم التعادل بعدما قطع الكرة من منتصف الملعب وسار بها قبل ان يودعها في شباك الحارس محمود نور الدين. وقبل دقيقتين على النهاية، منح علي ضاهر الفوز لجامعة القديس يوسف بكرة سددها في اعلى الزاوية اليمنى.