أقيمت يوم السبت ثلاث مباريات ودية، حيث فاز العهد على ضيفه الصفاء 3 - 1 في لقاء شارك فيه المدافع المصري محمد جيلاني مع العهد، تمهيداً لضمه. واختبر العهد أيضاً اللاعب التشيكي رودولف سكاسل الذي لم يقدم الكثير. فيما شارك مع الصفاء لاعب الأنصار السابق محمد حمود ولاعب النجمة السابق إبراهيم بحسون، لكن لم يشارك لاعب الأنصار قاسم ليلا، إلى جانب اختبار اللاعب الكونغولي بيبي. وتقدم العهد في الشوط الأول عبر حسين دقيق في الدقيقة 8 بعد تمريرة من حسين عواضة. وفي الشوط الثاني، عادل إبراهيم بحسون (57) إثر عرضية من محمد قعور. لكن دقيق أعاد التقدم للعهد بعد ثلاث دقائق من كرة حرة، قبل أن يعزز حسن شعيتو تقدم العهد (77).


وعلى ملعب الأنصار، سقط صاحب الأرض أمام ضيفه النبي شيت 1 - 2، حيث اختبر المدرب الصربي زران بسيتيش لاعبيه الجديدين، البرازيلي فيتور باولو والكاميروني انيسيت ايينغا. وسجل للنبي شيت الشيخ ديوف وإسماعيل فاضل المنتقل من المبرة، وسجل للأنصار البرازيلي باولو (17).
ويترقب النبي شيت اليوم وصول تأشيرات لاعبيه للتوجه إلى مصر ضمن معسكر تدريبي، وإلا فسيُلغى المعسكر.
وعلى ملعب النجمة، تعادل المضيف مع التضامن صور 2 - 2، حيث لعب التضامن صور بتشكيلة محلية دون وجود لاعبين أجانب، نظراً إلى تأخر وصولهم للاختبارات، فيما لعب النجمة بأجنبييه المعتمدين، وهما لاسينا سورو وسي الشيخ، واختبر مدافعين آخرين، وقد لفت الأنظار لاعبه الجديد كلاوديو معلوف الآتي من أكاديمية أتليتيكو. وسجل للنجمة سي الشيخ (15) ولاسينا سورو (85)، وللتضامن يوسف عنبر (3) وعلاء الأشقر (80).
(الأخبار)