شهدت المرحلة الأخيرة من سداسية الأندية الستة الأوائل في الدوري اللبناني لكرة القدم مباراتين أخريين بالإضافة إلى مباراة التتويج بين الأنصار والعهد. الأولى جمعت النجمة مع الشباب الغازية على ملعب جونيه، والثانية بين البرج وشباب الساحل على ملعب بحمدون. المباراتان انتهيتا بالنتيجة عينها 2-1، لكن بمعانٍ مختلفة لكل فريق.في جونيه، كان فوز النجمة على الشباب الغازية 2-1 بهدفي خليل بدر وعبد الله مغربي مقابل هدف حسين مكي للغازية يعني ضمان «النبيذي» للمقعد الثاني في الترتيب العام. مقعدٌ يمنح صاحبه شرف تمثيل لبنان في كأس الاتحاد الآسيوي المقبل. خلاصة دوري تعتبر ممتازة للنجمة في ظل الظروف التي مرّ بها واستلام الرئيس مازن الزعني رئاسة النادي في وقت قصير قبل انطلاق الموسم. حيث جاء الزعني وإدارته الجديدة ليجدوا أمامهم ورشة عمل كبيرة لترميم ما تم إفساده ومحاولة إصلاحه. نجحت الإدارة الجديدة في ضمان المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي، وما زال بالإمكان تحقيق لقب رسمي هو كأس لبنان حيث سيلعب النجمة في ربع النهائي الشهر المقبل مع الصفاء.
مهمة النجمة لم تكن سهلة في جونيه. فالخصم الجنوبي العنيد كاد أن يحبط مهمة النجماويين حين عادل النتيجة، قبل أن ينجح مغربي في إعادة الاطمئنان إلى جمهوره حين منح التقدم لفريقه وحافظ عليه مع زملائه حتى صفارة النهاية.
في الوقت عينه كان شباب الساحل يحقق فوزه الأول هذا الموسم على البرج 2-1 في بحمدون. حسم «الأزرق» دربي الضاحية لصالحه بهدفي علي الفضل والنيجيري بوبي كليمنت في الدقيقتين 54 و75، في حين سجّل مدافع شباب الساحل النيجيري أندرو ايكيفي هدف البرج في الدقيقة 88 في مرمى فريقه عن طريق الخطأ. فوز معنوي منح المركز الرابع للساحل متقدماً على البرج الخامس والشباب الغازية.
لم ينتهِ الموسم بعد للفريقين، حيث سيلعب الساحل مع الأهلي النبطية في ربع نهائي كأس لبنان، والبرج مع الإخاء الأهلي عاليه. أما الغازية فسيلعب مع العهد في الدور عينه الشهر المقبل.
لكن الأهم بالنسبة إلى البرج سيكون مشاركته العربية حيث سيتوجه مطلع الشهر المقبل إلى الإمارات لمواجهة فريق الوحدة الإماراتي في مباراتين في 4 و8 نيسان ضمن الدور الأول لكأس الأندية العربية.