أقرّت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لألعاب القوى البيانَين الإداري والمالي لعام 2022 بالإجماع خلال الجمعية العمومية السنوية العادية التي عقدت في مقر الاتحاد بالدكوانة. وحضر رئيس الاتحاد رولان سعادة ونائبته ناديا نعمة وأمين السر وسيم الحولي وأمينة الصندوق ماريا كيفوركيان، والأعضاء: نديم عبود وجوزيف ساسين وفيليب بجاني ومندوبو 15 نادياً يحقّ لها التصويت من أصل 24.في البداية، أعلن سعادة عن تأمين النصاب القانوني، وهو النصف زائداً واحداً ليعلن افتتاح الجلسة. ثم رحّب بالحاضرين وأشار الى أن عام 2022 كان حافلاً بالنشاطات المحلية والخارجية، على الرغم من الوضع الاقتصادي السيئ الذي يعيشه لبنان منذ أكثر من ثلاث سنوات. وطمأن الى أن ألعاب القوى اللبنانية بألف خير رغم الظروف، ومشيراً الى أن الاتحاد على مسافة واحدة من جميع الأندية وعلى علاقة وطيدة مع جميع العاملين باللعبة من إداريين وفنيين وحكام ولاعبين ولاعبات وغيرهم. ونوّه بالعلاقة الوطيدة بين أعضاء اللجنة الإدارية للاتحاد لما فيه مصلحة اللعبة وتطورها، معتبراً أن أبواب الاتحاد مفتوحة أمام الجميع لأيّ استيضاح أو استفسار. كما وجّه الشكر الى رجال الصحافة والإعلام الذين يواكبون أخبار اللعبة على مدار السنة.
ثم تلا الأمين العام للاتحاد وسيم الحولي محضر الجلسة السابقة للجمعية العمومية التي انعقدت في 22 كانون الثاني من عام 2022 وجرى إقراره بالإجماع. كما تلا البيان الإداري لعام 2022 الذي يسرد بالتفصيل نشاطات الاتحاد الإدارية والفنية والأرقام المسجلة وغيرها بصورة واضحة وجرى إقراره بالإجماع بعد مناقشته. بدورها تلت أمينة صندوق الاتحاد ماريا كيفوركيان البيان المالي المفنّد بالأرقام الدقيق والشفافة من واردات وصادرات بصورة وافية، وجرى التصديق عليه بالإجماع بعد مناقشته. كما جرى إقرار روزنامة عام 2023 الحافلة بالنشاطات المحلية والخارجية والموازنة المرتقبة للعام الجاري.
وبسبب عدم تأمين النصاب للجلسة الاستثنائية وهو الثلثين لإقرار بعض التعديلات على النظام الداخلي، تقرّر تأجيلها الى الساعة الخامسة والنصف من مساء السبت المقبل الواقع فيه 25 شباط الجاري في مقر الاتحاد وتكون قانونية بحضور النصف زائداً واحداً من الأندية.