كوبي براينت يصف انجاز كلوزه بـ «المعجزة»


اشاد نجم كرة السلة الاميركية كوبي براينت بما قام به المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه في كأس العالم، معتبراً ان ما فعله الاخير يعدّ معجزة قياساً ببلوغه 36 عاماً، وذلك بعدما أظهر شغفاً كبيراً بممارسته لكرة القدم. واعترف براينت في مقابلة خاصة مع صحيفة «دي فيلت» الألمانية أنه يكنّ احتراماً كبيراً لكلوزه، وأنه من متابعيه ومشجعي المنتخب الألماني والحارس مانويل نوير، إضافة إلى اعتباره ان «المانشافت» استحق التتويج بلقب المونديال، الذي تابع بعض مبارياته في ملاعب البرازيل.

فالكاو يعود الى الملاعب والتهديف

عاد الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي الى اللعب مجدداً، لأول مرة منذ ابتعاده عن الملاعب أواخر كانون الثاني بعد تعرضه لقطع في أربطة ركبته، وذلك في المباراة ضد فريق شاسيلاي ضمن مسابقة كأس فرنسا، ليغيب بعدها عن مونديال البرازيل 2014 الذي وصلت بلاده فيه الى ربع النهائي. وحلّ فالكاو بديلاً للبلغاري ديميتار برباتوف في مباراة ودية ضد فالنسيا الإسباني (2-2)، في الدقيقة 72.
ولم ينتظر «النمر» الكولومبي طويلاً لكي يعود الى هوايته بتسجيل الاهداف، اذ اهدى فريق الامارة الفرنسية فوزاً على ارسنال الانكليزي أمس بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36.

برشلونة يتعادل مع نيس وديّاً

حقق برشلونة الإسباني تعادلاً إيجابياً صعباً أمام مضيفه نيس الفرنسي 1-1 في مباراة ودية تحضيرية للموسم الجديد. ووجد برشلونة نفسه متأخراً في الدقيقة 21 من ركلة جزاء نفذها الأرجنتيني داريو سفيتانيتش. وانتظر النادي الكاتالوني حتى الدقيقة 68 ليدرك التعادل عبر شافي هرنانديز الذي دخل في بداية الشوط الثاني، ومن ركلة جزاء أيضاً حصل عليها المهاجم الشاب المغربي الأصل منير الحدادي.

بول جورج يغيب عن مونديال السلّة

أصيب نجم إنديانا بايسرز بول جورج إصابةً خطيرة للغاية في ساقه اليمنى تعرض لها خلال تدريبات منتخب الولايات المتحدة لكرة السلة استعداداً لكأس العالم 2014.
وسقط جورج بقوة بعد محاولة لإيقاف كرة مرتدة لجيمس هاردن مطلع الربع الأخير، في مباراة تدريبية استعراضية أمام الجماهير. وأظهرت المشاهد الموجعة أن ساقه قد تعرضت للكسر. ونتيجة لإصابة جورج توقفت المباراة ونقل الى المستشفى مباشرة. وقال رئيس الاتحاد الأميركي جيري كولانجيلو: «هذه ضربة قاسية».
وشارك جورج (24 عاماً) في مباراة «كل النجوم» مرتين وسجل ما معدله 21.7 نقطة و6.8 متابعات و3.5 تمريرات حاسمة في 80 مباراة الموسم الماضي مع بايسرز.