أعلن مدرب مانشستر سيتي، التشيلياني مانويل بيلليغريني، أن لاعب وسط تشلسي السابق فرانك لامبارد، سيلعب لبطل إنكلترا قادماً على سبيل الإعارة من فريقه الجديد نيويورك سيتي الأميركي. وكانت صحيفة «نيويورك دايلي نيوز» ومعظم الصحف البريطانية المحلية قد ذكرت سابقاً أن لامبارد (36 عاماً) الذي وقّع عقداً للانتقال إلى فريق نيويورك سيتي لعامين ونصف، سيعار إلى سيتي لستة أشهر، ثم يعود ليخوض أولى مبارياته في الدوري الأميركي في آذار المقبل، وذلك بهدف المحافظة على لياقته البدنية، لأن الدوري الأميركي لن يبدأ قبل العام الجديد.


بدوره، يسعى ليفربول الإنكليزي للحصول على خدمات مدافع برشلونة البرازيلي داني ألفيش. وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن «الليفر» يحاول استغلال العائد الكبير الذي حصل عليه بعد صفقة انتقال الأوروغواياني لويس سواريز إلى «البرسا».
وأوضحت الصحيفة أن اللاعب سينضم اليوم إلى تدريبات فريقه بعد انتهاء عطلته، في انتظار ما تسفر عنه الأيام المقبلة.
وهكذا يدخل ليفربول إلى قائمة الأندية المهتمة بخدمات ألفيش، التي تضم كلاً من باريس سان جيرمان وموناكو وأرسنال.
وفي إيطاليا، أفادت تقارير صحافية بأن وكيل أعمال لاعب ميلان البرازيلي روبينيو، ماريسا راموس، قد توجه إلى دبي لدرس العروض المقدّمة من جانب الأندية الإماراتية. وأعلنت قناة ميلان الرسمية سفر راموس إلى دبي لدراسة العروض، قبل أخذ القرار النهائي بشأن وجهته المقبلة.
كذلك خضع لاعب فيرونا البرازيلي رومولو للفحص الطبي قبل انتقاله إلى يوفنتوس بحسب ما أعلن الأخير حيث وصل إلى تورينو للانضمام إلى فريق «السيدة العجوز» على سبيل الإعارة مقابل مليون يورو مع خيار شرائه في نهاية الموسم مقابل 7 ملايين يورو.
كذلك، أكد مسؤول في نادي مرسيليا الفرنسي أن مهاجم الفريق ماتيو فالبوينا وقّع أخيراً عقداً مدته 3 سنوات مع دينامو موسكو الروسي.
وأضاف المسؤول الذي فضل عدم كشف هويته أن قيمة الصفقة تصل إلى 7.5 ملايين يورو، وأن أجر فالبوينا يصل إلى 10 ملايين على السنوات الثلاث.