عمرو زكي في العهد


تقترب ادارة نادي العهد من عقد صفقة قد تكون الأعلى هذا الموسم، حين توقع العقد مع المهاجم المصري عمرو زكي الذي سيصل اليوم الى بيروت عند الساعة 12.10 ظهراً. وسيتوجه زكي الى الفندق، حيث سيجتمع برئيس النادي تميم سليمان لوضع اللمسات الأخيرة على العقد وتوقيعه بعد خضوع اللاعب للفحص الطبي، حيث لن يكون هناك فترة تجربة، لأنه من اللاعبين الكبار الذين يرفضون الخضوع للتجارب.

ومن المتوقع أن يضم العهد أيضاً المدافع المصري محمد جيلاني الذي كان يتفاوض مع ناديي الأهلي والزمالك قبل أن يدخل العهد على خط المفاوضات. أما اللاعب الأجنبي الثالث الذي سيكون مع العهد الموسم المقبل فما زالت المفاوضات جارية مع أكثر من لاعب، ومنهم السنغالي كيتا ولاعب فرنسي آخر يلعب في خط الوسط.

دورة برمانا للتنس

تتابعت لليوم الحادي عشر دورة نادي برمانا السنوية بالتنس التي ينظمها على ملاعبه تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة تحت اسم «كأس الأرز». وفي ما يأتي آخر النتائج المسجلة:
فردي رجال: فاز سمير شحادة على أمين صفير (6-4)(6-2)، وشربل شقير على رونالد داوود (6-0)(6-2)، ورامي علايلي على مارك بدارو (6-0)(6-0)، ومارك ضومط على بال رواس بالتغيب.
فردي سيدات: فازت نورا الحسن على مروى متني (9-2)، وبرنا سعادة على ميمي نجار (9-6) ودانيال فرّا على رولا معتوق (9-8).
زوجي رجال: فاز مخزومي وناو على باز وبو عون (6-1)(6-2).
فوق الـ 35 سنة: فاز شربل شقير على اندريه اتاناسياديس (9-0)، وطوني عيد على فيليب حبيقة (9-4)، وأمين صفير على جوني حرب (9-3).