سحبت أمس في مقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم قرعة مباريات بطولات كأس لبنان، كأس النخبة، كأس التحدي، وبطولة الدوري العام للدرجة الأولى، والدوري العام للدرجة الثانية، إضافة الى دوري فرق الشباب، ودوري فرق الأشبال للموسم 2014-2015. وبانتظار تحديد الاتحاد اللبناني لمواعيد وملاعب المباريات، فإن قرعة بطولة كأس لبنان التي ستنطلق في 26 أيلول المقبل، أسفرت عن بعض المباريات التي قد تكون مثيرة للاهتمام، مثل لقاءَي الاجتماعي مع هومنتمن، والحكمة مع المبرة.

كذلك سيلعب العمال طرابلس مع الخيول، والأهلي النبطية مع الأهلي صيدا، والرياضة والأدب مع الإصلاح البرج الشمالي، والهلال حارة الناعمة مع الشباب العربي، والزمالك بيروت مع التضامن بيروت، والشبيبة المزرعة مع الجبل مجدلبعنا.
أما بالنسبة الى بطولة كأس النخبة التي ستبدأ في 23 الجاري، فقد وضعت النجمة بطل الدوري اللبناني ووصيفيه الصفاء والراسينغ في المجموعة الأولى، بينما سيلعب العهد في المجموعة الثانية مع السلام زغرتا بطل كأس لبنان، وجاره طرابلس الرياضي.
وستكون أولى مباريات البطولة نارية بين النجمة والصفاء، بينما يخوض العهد أولى مبارياته في مواجهة السلام.
أما بالنسبة الى كأس التحدي التي ستنطلق في 22 الجاري، فقد وضعت القرعة شباب الساحل والتضامن صور والأنصار في المجموعة الأولى، بينما ضمّت المجموعة الثانية فرق الإخاء الأهلي عاليه والشباب الغازية والنبي شيت الوافدين حديثاً من الدرجة الثانية.
وعلى غرار كأس النخبة، فإن بطولة الدوري العام للدرجة الأولى التي تقص شريط الافتتاح في 26 أيلول أيضاً، ستقدّم قمة مبكرة في المرحلة الافتتاحية بين الصفاء والنجمة، ومباراة بعنوان لافت أيضاً ستجمع بين الأنصار والراسينغ. أما النبي شيت القادم بطموحات كبيرة، فهو سيواجه التضامن صور في الأسبوع الأول، ويلعب الشباب الغازية مع الإخاء الأهلي عاليه، والعهد مع طرابلس الرياضي، وشباب الساحل مع السلام زغرتا.
وفي المرحلة الأولى من بطولة الدرجة الثانية التي تنطلق بدورها في 26 أيلول، يلعب هومنتمن مع المبرة، والعمال طرابلس مع الاجتماعي، والشبيبة المزرعة مع الإصلاح البرج الشمالي، والخيول مع الأهلي النبطية، والأهلي صيدا مع التضامن بيروت، والرياضة والأدب مع الحكمة.