استمرار دل بوسكي مدرباً لإسبانيا


أكد مدرب منتخب إسبانيا فيسنتي دل بوسكي أنه باقٍ في منصبه مدرباً للمنتخب، واضعاً حدّاً للشائعات التي تحدثت عن إمكانية التخلي عن منصبه بعد الخروج من الدور الأول في مونديال البرازيل 2014. وقال دل بوسكي: «خلال محادثاتي مع رئيس الاتحاد الاسباني أنخل ماريا فيار، كانت الجهود التي بذلت في السنوات الست هي النقطة الأساس وليس المباراتين الأخيرتين في البرازيل». وأضاف: «الاتحاد في موقع قوة، والمسؤولون فيه يقدرون العمل الذي قمت به، وسنواصل التعاون كما كانت الحال في الأعوام الأخيرة».

احتمال خفض عقوبة سواريز

رأى محامي «الفيفا» للجنة عقوبات اللاعبين خافيير ألبرت أن عقوبة النجم الأوروغوياني لويس سواريز ستُخفض، مؤكداً أن لجنة العقوبات في الاتحاد ستسمح للاعب بالتدرّب مع فريقه الجديد، برشلونة، وسيتم الإعلان عن القرار في الأيام القليلة المقبلة. كما قال ألبرت إن أعضاء اللجنة سيجتمعون لمناقشة القضية، وقد يصدر قرار بخفض المدة أيضاً، ما يعني أن اللاعب قد يبدأ الموسم الجديد مع انطلاقته.

بوزر يترك شيكاغو إلى لايكرز

انتقل النجم كارلوس بوزر من شيكاغو بولز إلى لوس أنجلس لايكرز الذي كان قد تخلى عن الإسباني باو غاسول لمصلحة الأول، ضمن انتقالات الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. واستخدم شيكاغو بنداً في عقد بوزر ليتركه لصاحب أعلى عرضٍ بعدما ضمن خدمات غاسول. وستُخصم قيمة عرض لايكرز مما يدين به بولز للاعب الموسم المقبل، حيث سيدفع النادي بقية العقد البالغة قيمته 16.8 مليون دولار.