أطلقت جمعيّة بيروت ماراثون عملية التسجيل للمشاركة في سباق «مصرف لبنان بيروت ماراثون 2014» والذي تنظّمه الجمعية بتاريخ الأحد 9 تشرين الثاني المقبل وذلك في خطوة أولى عبر الموقع الإلكتروني للجمعيّة www.beirutmarathon.org على أن تبدأ عملية التسجيل العادية عبر مراكز يتم تحديدها لاحقاً في الأول من أيلول.


وأوضحت مسؤولة وحدة التسجيل في جمعية بيروت ماراثون سابين فاخوري أن التسجيل عبر الموقع الإلكتروني (أون لاين) تعتمده الجمعية للسنة الثانية على التوالي بهدف تسهيل هذه الخطوة أمام الراغبين في المشاركة بالسباقات، وهي في كل عام تدخل على هذا النظام تحسينات، على أن يصبح في الإمكان قريباً التسجيل لسنوات عدة مقبلة.
ولفتت إلى أن هناك فريق عمل معنياً بهذه الآلية، وهو في خدمة كل الذين يريدون المزيد من المعلومات المتعلّقة بالسباق، موضحة أن التسجيل إلكترونياً يشمل أيضاً دفع رسوم الاشتراك عبر بطاقات الائتمان، كما أن بالإمكان معرفة قيمة هذه الرسوم لمجرّد الدخول إلى الموقع الإلكتروني.
وأوضحت فاخوري أن آخر مهلة للتسجيل حدّدت بتاريخ 20 تشرين الأول المقبل، مشددة على أهمية التقيّد بالمهلة المحدّدة بما يحول دون دفع غرامات أو تعذّر الحصول على رقم اشتراك، ولفتت إلى أن عملية تسليم أرقام المشاركين حدّدت بتاريخ 5 و6 و7 و8 تشرين الثاني المقبل في أسواق بيروت.