تصدر فريق الميادين المجموعة الأولى لدورة شهر رمضان المبارك بكرة القدم داخل الصالات التي ينظمها على ملعب نادي السد _ طريق المطار. وتقدم الميادين بفارق الأهداف عن بلدية الشويفات بعدما تساويا بأربع نقاط، إثر تعادلهما في المواجهة المباشرة بهدف لكل منهما.


وفيما فاز الشويفات على الجامعة اللبنانية الدولية 7 – 3، اختتم الميادين الدور الأول بالفوز على الفريق ذاته 8 - 2. وتقدم فريق الجامعة بهدف للاعب الميادين كريم أبو زيد خطأً في مرماه، قبل أن يرد النادي المنظم بثلاثة أهداف لقائده قاسم قوصان ومحمود دقيق ومحمد عجمي، وقلص محمد مشلب النتيجة، ثم سجل حسن توبة الهدف الرابع وأضاف حسن زيتون الأهداف الأربعة الأخيرة وجميعها في الشوط الثاني.
وضرب الميادين موعداً في الدور نصف النهائي مع الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا، بينما سيلتقي الشويفات مع مؤسسة الربيع.
وتقام الدورة بإشراف الاتحاد اللبناني لكرة القدم الذي انتدب مراقبين وحكاماً من قبله للإشراف على المباريات وقيادتها. وقد مثلت بروفة مميزة قبل انطلاقة دوري الدرجة الأولى في الأول من آب المقبل.
وفي ما يلي جدول الدور نصف النهائي:
الأحد 20 تموز: الساعة 21:30 بلدية الشويفات × مؤسسة الربيع، الساعة 22:30 الميادين _ الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا، على أن تقام المباراة النهائية الثلاثاء المقبل 22 تموز الساعة 22:00.