عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية، بحضور غالبية الأعضاء، واتخذت القرارات الآتية:

- إطلاق بطولة كأس الصيف اكس. اكس. ال. بجميع فئاتها، في نادي المون لا سال للفئات العمريّة في 30 و31 تموز الجاري وبين 1 و4 آب المقبل، وللرجال والسيدات في 7 و 8 و9 آب المقبل.

- المشاركة في البطولة العربية الـ 24 للمنتخبات التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة الطاولة في عمّان بين 24 و31 آب 2014.
- المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الـ 17 ضمن بعثة اللجنة الأولمبية اللبنانية، التي ستقام في مدينة انشيون الكورية بين 25 أيلول المقبل و3 تشرين الأول المقبل، وتسمية المصنف أول في لبنان للرجال رشيد البوبو والمصنفة أولى لارا كجه باشيان للسيدات، ونائب رئيس الاتحاد أحمد عرقجي مدرباً.
- الموافقة لنادي الإنعاش الاجتماعي قنات على إقامة دورة جوزف شاهين الـ 13 على طاولاته يومي الخميس 31 تموز الجاري والجمعة 1 آب المقبل بمشاركة لاعبي الدرجة الأولى.
- الموافقة على إقامة دورة جوزف شلهوب الدولية الأولى في نادي المون لا سال بين 15 و18 أيلول المقبل تحت إشراف الاتحاد.
- أخذ العلم من الاتحاد الدولي للعبة بنجاح سبعة حكام لبنانيين في امتحان الشارة البيضاء الدولية بصفة حكم دولي، وهم: روي العقيقي، إيلي رحباني، موريس الياس، ربيع جرجس، سارة جابر، غادير سبيتي ومايك طربيه.
الموافقة لمن يرغب من المدربين اللبنانيين (مستوى أول) على المشاركة في دورة التدريب الدولية التي ينظمها اتحاد الإمارات العربية المتحدة بإشراف الاتحاد الدولي خلال الفترة من 20 إلى 24 آب المقبل، علماً بأن آخر موعد لتقديم الطلبات هو 24 تموز الجاري.
(الأخبار)