ليس هناك حديث في سوق الانتقالات يفوق الكلام عن الوجهة المقبلة للنجم الكولومبي جيمس رودريغيز. ورغم تأكيد ناديه موناكو الفرنسي أن اللاعب ليس للبيع، فإن صحيفة «ماركا» الاسبانية أكدت أن «الملك جيمس» أصبح قريباً جداً من التوقيع لريال مدريد بطل اوروبا.
وأشارت الصحيفة الى أن ترحيل الارجنتيني انخيل دي ماريا عن الفريق هو ضمن خطة معينة رسمها القيّمون على الريال مع البرتغالي جورجي منديز وكيل أعمال الكولومبي، الأسبوع الماضي، في الاجتماع الذي حضرهه رئيس الريال فلورنتينو بيريز أيضاً.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن موناكو بدأ المفاوضات مطالباً بـ115 مليون يورو للتخلي عن نجمه، لكن في الوقت الحالي انخفض المبلغ إلى 85 مليوناً، سيعمل ريال مدريد على دفعها لأنه يعتقد أن رودريغيز سيكون أحد أفضل اللاعبين في العالم قريباً، وأنه ولد للعب مع الفريق الأبيض.
هذا وتتطلع إدارة باريس سان جيرمان إلى حسم التعاقد مع دي ماريا سريعاً، وذلك وسط المنافسة مع مانشستر يونايتد الانكليزي الذي دخل على الخط للحصول على خدمات اللاعب. وذكرت تقارير صحافية أن بيريز التقى بالقطري ناصر الخليفي، مالك باريس سان جيرمان، لبحث مسألة انتقال دي ماريا إلى صفوف النادي الباريسي الذي قد تكلفه الصفقة 60 مليون يورو. من جهته، أكد لاعب وسط منتخب تشيلي ونادي يوفنتوس بطل الدوري الايطالي ارتورو فيدال أنه سيكون مسروراً للعب مع مانشستر يونايتد، الذي وصفه بـ«أحد أكبر النوادي في العالم». إلا أن فيدال لن يوقّع للنادي الانكليزي الذي يسعى للتعاقد مع نجم تشيلي، إلا بعد تسوية الأمور المتعلقة بمستقبله مع ناديه الإيطالي فور عودته الى يوفنتوس بعد فترة العطلة.
ويبدو أن مسؤولي يوفنتوس وضعوا البرازيلي باولينيو لاعب وسط توتنهام هوتسبر الانكليزي بديلاً لفيدال تحسباً لطلب الأخير الرحيل إلى يونايتد، بحسب ما أشارت صحيفة «ذا صنداي تلغراف» البريطانية. وأشارت الصحيفة الى أن يوفنتوس يرى أن باولينيو هو البديل المثالي لفيدال ومستعد لتقديم عرض قيمته 20 مليون جنيه استرليني لضمه اليه.