وقّع على كشوفات نادي النبي شيت الرياضي اللاعبان الأجنبيان السنغالي شيخ ضيوف والمصري إسلام مصبح، وذلك في مكتب رئيس النادي أحمد الموسوي، بجانب مطار بيروت.

وتأتي عملية التوقيت في إطار الخطوات الكبيرة التي تقوم بها إدارة النادي لإعداد الفريق بالصورة الأمثل لبطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

من جهته أعرب المدرب موسى حجيج عن رضى وإعجاب الهيئة الإدارية بالمستوى الفني الذي ظهر عليه اللاعبان ضيوف ومصبح خلال المباراة التجريبية مع منتخب الجيش اللبناني التي انتهت لمصلحة النبي شيت 2-0. المباراة التي استضافها ملعب النادي في بلدة النبي شيت انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي، قبل أن ينجح الفريق البقاعي بافتتاح التسجيل من طريق محمد عطوي في الدقيقة 60. ثم سجّل ضيوف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 75. ولجأ المدرب موسى حجيج إلى إشراك جميع لاعبي الفريق للوقوف على مستواهم الفني والبدني والإمكانات التي يتمتعون بها، وخاصة أنهم يلعبون أمام فريق حاضر بدنياً.
وستواصل إدارة النادي البقاعي جهودها في الأيام والأسابيع المقبلة لاستقدام لاعب جديد يكمل عقد اللاعب الأجانب الثلاثة، وذلك بالتزامن مع التمارين والتحضيرات التي يخوضها الفريق ليشرّف محافظة البقاع في الموسم المقبل.
وسبق لإدارة النادي البقاعي أن تعاقدت مع المهاجم علي ناصر الدين ومحمد باقر يونس من الصفاء واللاعبين علاء ترمس وعبد الفتاح عاشور، وإسماعيل فاضل من المبرة.