أقيمت أمس ثلاث مباريات من الأسبوع الثاني من الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث فاز الصفاء على الإخاء الأهلي عاليه (3-1) على ملعب جونيه، والبرج على السلام زغرتا (4-1) على ملعب بحمدون، وتعادل التضامن صور مع الشباب الغازية (2-2) على ملعب أنصار في الجنوب.
من مباراة الصفاء والإخاء (طلال سلمان)

في المباراة الأولى، جاء فوز الصفاء مريحاً بعد أن تقدم مرتين عبرأدامي ديالو الذي سجّل ثنائية في الدقيقتين 9 و30. وحاول الإخاء الأهلي عاليه العودة إلى المباراة عبر هدف كارلوس لومبا في الدقيقة 50، لكن علي السعدي حسم النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بعد دقيقة واحدة لتنتهي المباراة بفوز الصفاء (3-1).
وعلى ملعب بحمدون لم يجد البرج أي صعوبة في تخطي منافسه طرابلس برباعية سجلها نجم فريق البرج محمد صادق بهاتريك (7، 57 و90 من ركلة جزاء)، وخالد تكه جي (57)، في حين سجل لطرابلس فؤاد عيد في الدقيقة 55.
(طلال سلمان)

وفي بلدة أنصار، انتهى "ديربي" الجنوب بين التضامن صور والشباب الغازية (2-2)، حيث سجل للتضامن عدنان سلوم وعدنان ملحم في الدقيقتين 40 و50، وللغازية تيتيه وحسين محيدلي خطأ في مرماه في الدقيقتين 49 و80.
ويلعب اليوم السبت شباب الساحل مع الحكمة على ملعب بحمدون عند الساعة الرابعة عصراً، على أن يختتم الأسبوع الثاني الأحد في التوقيت عينه بمباراتين تجمعان السلام زغرتا مع الأنصار على ملعب المرداشية، والعهد مع النجمة على ملعب جونيه.