تنطلق اليوم منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. ويحل توتنهام ضيفاً ثقيلاً على ولفرهامبتون (الساعة 14:30)، بينما يرحل آرسنال لملاقاة بورنموث (الساعة 19:30)، على أن يلعب ليسرت سيتي مع ساوثهامبتون (الساعة 17:00). أما يوم غد الأحد، فيحل تشيلسي ضيفاً على ليدز يونايتد (الساعة 16:00) ويستقبل نيوكاسل نظيره مانشستر سيتي (الساعة 18:30) في مباراة صعبة على أصحاب الديار.ويسير مالكو نيوكاسل الجدد على خطى مالكي مانشستر سيتي، الذي بات النادي المهيمن على الكرة الإنكليزية في السنوات الأخيرة. غير أنّ نيوكاسل لم يقدم على صفقات خيالية أو جنونية في سوق الانتقالات الصيفية في عهد المالكين الجديد، إذ اكتفى بقدوم الحارس نيك بوب والمدافع الهولندي سفين بوتمان إلى ملعب «سانت جيمس بارك».
ستكون قمّة هذه المرحلة يوم الاثنين المقبل (الساعة 22:00) بلقاء ليفربول ومانشستر يونايتد


وقد عُدّت النتائج في بداية الموسم الحالي مشجعة لنيوكاسل صاحب المركز الخامس برصيد 4 نقاط، غير أن زيارة بطل إنكلترا غداً الأحد ستمنح جماهير النادي مؤشراً مبكراً عن مدى جدية «ماغبايس» للدخول ضمن الصراع على المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

(أ ف ب )

من ناحيته، لا يزال ليستر سيتي النادي الوحيد في الدوري الذي لم ينفق المال خلال نافذة الانتقالات الصيفية، في حين لا يتوقع مدربه الإيرلندي برندن رودجرز أن يتغيّر ذلك بسبب الوضع المالي للنادي. وتفاقمت أزمة ليستر، إذ إلى جانب عدم القدرة على التعاقد مع لاعبين جدد، غادر أروقة النادي عدة لاعبين على غرار الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل الذي حمى عرين الفريق لسنوات طويلة وقرر الرحيل إلى نادي نيس الفرنسي مطلع الشهر الحالي، ولا يزال بإمكان المزيد من اللاعبين الأساسيين المغادرة مع وضع المدافع الفرنسي ويسلي فوفانا تحت مجهر تشلسي، فيما رفض ليستر العديد من العروض للتخلّي عن مهاجمه جيمس ماديسون.
وستكون قمة هذه المرحلة يوم الاثنين المقبل (الساعة 22:00) بلقاء ليفربول ومانشستر يونايتد.