تحدثت تقارير صحافية إنكليزية أمس الجمعة عن أن كازيميرو لاعب وسط منتخب البرازيل ونادي ريال مدريد الإسباني في طريقه للانضمام الى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي بعد توصل الناديين الى اتفاق بهذا الشأن. وتحدثت الصحف عن أن الصفقة بلغت نحو 70 مليون يورو، مشيرة الى أن اللاعب، ابن الـ 30 عاماً، سيوقّع عقداً لمدة أربع سنوات مع إمكانية إضافة سنة أخرى بعد خضوعه للفحص الطبي في نهاية الأسبوع.
(أ ف ب )

ويملك كازيميرو خبرة كبيرة بعد تتويجه بطلاً لدوري أبطال أوروبا خمس مرات، بالإضافة الى كونه إحدى ركائز منتخب البرازيل على مدى السنوات الأخيرة.
ملك كازيميرو خبرة كبيرة بعد تتويجه بطلاً لدوري أبطال أوروبا خمس مرات


ولا يزال فريق «الشياطين الحمر» يحاول تعزيز صفوفه، ولا سيما في الجبهة الأمامية. وتحدثت الصحف عن إمكانية ضم البلجيكي يانيك كاراسكو من ريال مدريد الإسباني أيضاً، أو الجناح الهولندي كودي غاكبو من ايندهوفن أو الجناح البرازيلي انتوني من أياكس، مع إمكانية التعاقد مع مهاجم تشلسي الأميركي الدولي كريستيان بوليسيك على سبيل الإعارة.

(أ ف ب )

واستهل مانشستر يونايتد بإشراف مدربه الجديد الهولندي اريك تن هاغ، الدوري الإنكليزي الممتاز بأسوأ طريقة ممكنة بخسارته مباراتيه الأوليين أمام برايتون (1-2) على أرضه وضد برنتفورد (صفر-4) بعيداً عن قواعده ليحتل المركز الأخير للمرة الأولى منذ عام 1992.