لقب ويمبلدون بين بوشار وكفيتوفا
ستتواجه الكندية ايجيني بوشار المصنفة ثالثة عشرة مع التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة سادسة في المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون الانكليزية لكرة المضرب، ثالث بطولات الغراند سلام، بفوز الاولى على الرومانية سيمونا هاليب الثالثة 7-6 و6-2، والثانية على مواطنتها لوسي سافاروفا الثالثة والعشرين 7-6 و6-1 في الدور نصف النهائي.
وتسعى بوشار الى لقبها الاول، بينما كانت كفيتوفا قد توّجت بطلة في نسخة عام 2011.

ميدو يستقيل بعد خسارة الزمالك

استقال أحمد حسام «ميدو»، أمس، من تدريب الزمالك عقب ضياع فرصة الفريق في المنافسة على لقب الدوري المصري لكرة القدم. وخسر الزمالك أمس أمام سموحة 1-2 في الجولة الثانية من الدورة الرباعية المحددة لبطل الدوري، وهو كان قد سقط في المباراة الأولى أمام الأهلي 0-1.
وكتب ميدو في تغريدات له عبر صفحته الشخصية على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي: «أشكر جمهور الزمالك العظيم على مساندته لي منذ اليوم الأول حتى آخر لحظة، وأعتذر لأنني لم أستطع أن أحقق أحلامه». وتابع: «أخلصت في عملي منذ اليوم الأول وتفانيت فيه من أجل عودة الزمالك وتحدّيت كل الظروف، لكنها كانت أقوى مني، والآن أعود مشجعاً في مقاعد الدرجة الثالثة مرة أخرى، فأنا تحت أمر نادي الزمالك في أي وقت وفي أي منصب».

اسماعيل فاضل الى النبي شيت

وقع اللاعب إسماعيل فاضل على كشوف نادي النبي شيت أتياً من المبرة، بحضور رئيس النادي أحمد الموسوي. وعلى صعيد اللاعبين الأجانب، بات الفريق قريباً جداً من التوقيع مع ثلاثة لاعبين مميزين ويملكون خبرة كبيرة في الملاعب، ومن المفترض أن تعلن في الأيام القليلة المقبلة عن أسماء اللاعبين ومراكزهم. هذا وتتواصل الأعمال في ملعب النادي في النبي شيت لجهة إنجاز المدرجات الجديدة حتى يكون الملعب لائقا لإستقبال مباريات الدوري في الموسم المقبل.

هوبس تاسعاً في سلة ماتيرا الدولية

حل فريق هوبس 1 تاسعاً في بطولة ماتيرا الدولية بكرة السلة التي نظمها الاتحاد الإيطالي للعبة بالتعاون مع الاتحادين الأوروبي والدولي «الفيبا» للفئات العمرية مواليد 2003، بمشاركة 56 فريقاً من إيطاليا ومونتينيغرو ونيجيريا وكرواتيا وصربيا واستونيا والبانيا وبولونيا ولبنان والاردن وفلسطين.
وكان هوبس 1 قد فاز في خمس
مباريات وخسر مباراتين، وحصد لاعبوه جوائز عديدة أبرزها لمالك سليمان أفضل مسجل وأفضل موزع، وعلي ضامن أفضل لاعب ارتكاز، ومريم المير أفضل سارقة كرات.
ونال عبد صباغ من فريق هوبس 2، الذي فاز بدوره بأربع مباريات وخسر مباراتين، جائزة أفضل مسجل، وآدم ضو جائزة أفضل لاعب ارتكاز، ووائل سليمان جائزة أفضل موزع، وقمر منصور جائزة أفضل سارقة كرات.