نظّمت اللجنة الأولمبية اللبنانية والجامعة الأنطونية فعّاليات «اليوم الأولمبي العالمي» لعام 2022، وذلك على ملعب الجامعة الأنطونية في الحدت - بعبدا بحضور بطلة الرماية الأولمبية راي باسيل ونجم منتخب لبنان لكرة القدم حسن معتوق إضافة إلى نحو 300 مدرب ولاعب ولاعبة شاركوا في العروض والمباريات وحضور عدد كبير من الأهالي.وألقت اللاعبة راي باسيل واللاعب حسن معتوق القَسم الأولمبي التالي: أن نحترم قواعد هذه الألعاب الرياضية ونعمل بمبادئها. أن نلتزم بروح اللعب النظيف والإدماج والمساواة. أن نقف متضامنين بعضنا مع بعض. أن لا نتعاطى المنشّطات ولا نغشّ ولا نميّز بين اللاعبين.
ثم قُدّمت عروض في ألعاب المواي تاي والجمباز والووشو والجودو وكرة الطاولة وكرة الريشة. وكان الختام مع مباريات في الكرة الطائرة والسلة والقدم بين فرق قدامى الجامعة الأنطونية والفرق الحالية بإشراف رئيس لجنة الرياضة للجميع واليوم الأولمبي عضو اللجنة الأولمبية وليد دمياطي وكلية العلوم الرياضية في الجامعة الأنطونية وفي ظل أجواء حماسية من الجمهور.
تضمّن اليوم الأولمبي إجراء مسابقة حول الثقافة الرياضية واليوم الأولمبي أعدّتها لجنة الثقافة والأكاديمية في اللجنة الأولمبية برئاسة عضو اللجنة أمين الصندوق خضر مقلد، وقد نال الفائزون والفائزات جوائز تقديرية.