لم ينجح فريق ستارز أكاديمي في احراز لقب بطولة لبنان لكرة القدم النسائية رغم تعاقده مع عدد كبير من مخضرمات الصداقة حامل اللقب. فالأخير احتفظ بلقبه بعد أن أنهى الموسم في صدارة الترتيب فائزاً في جميع مبارياته باستثناء الأخيرة مع ستارز أكاديمي والتي انتهت بالتعادل 1 - 1.
الثنائي رئيسة الفريق هناء عاشور ومدرب الفريق فريد أبي نجم نجحا في المحافظة على اللقب بعد عملية تجديد جذرية حصد على إثرها الفريق البطل 28 نقطة من أصل 30.
ورأت عضو لجنة الكرة النسائية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم هناء عاشور ان هذا الموسم يعد الأصعب للفريق على مدار السنوات السبع، إذ شهدت الفرق تطوراً ملحوظاً في مستواها ومرد ذلك الى استحداث بطولة السيدات لكرة الصالات وبطولة الشابات دون 19 سنة، وتكاثر المسابقات يزيد من الاحتكاك بين الفرق، والأمر الإضافي هو اعتماد بعض الفرق على العنصر الأجنبي فقد ضم الصداقة الى صفوفه اللاعبتين الدوليتين الأردنيتين ميساء جبارة وستيفاني النبر.
وتحدثت لاعبة نادي عمان الأردني ستيفاني النبر (26 سنة) عن تجربتها اللبنانية فرأت أنها كانت مميزة لها كلاعبة محترفة، وأضافت: «اللعب مع الصداقة أمر جيد وإضافي على مسيرتي في الملاعب، ولكن الدوري في لبنان قصير يمتد الى شهرين فقط والمنافسة كانت مختصرة على ثلاثة فرق فقط»، وأشارت النبر الى ان المستوى فالعام في لبنان لا يزال صعيفاً مقارنة بالأردن الذي يهتم بشكل أكبر، وتمنت من الاتحاد اللبناني الاهتمام أكثر ودعم الفرق، ومن الأندية السعي الى الاستمرارية.
ووافقت ميساء جبارة (24 سنة) على كلام زميلتها، واعتبرت ان الفرق اللبنانية تمتلك لاعبات مهاريات ممتازات يمكنهن الاحتراف لكن على صعيد الفرق يوجد ضعف في اللعب الجماعي وبالتالي يصبح اللعب بطيئاً ومستواه دون الوسط، وأردفت: «هذه تجربتي الثانية مع الصداقة، هو فريق ممتاز ويلقى العناية والدعم من إدارته بفضل السيدة هناء عاشور وخضنا موسماً شاقاً والمباريات كان مستواها جيد مقارنة بالسنوات الماضية».
وكانت السيدة عاشور قد كرمت النبر وجبارة وقدمت اليهما درع نادي الصداقة كعربون شكر على جهودهما مع الفريق.