أنهى العهد موسماً قد يكون الأصعب في تاريخه متوّجاً نفسه بطلاً للدوري اللبناني لكرة القدم للمرة الثامنة بعد فوزه على البرج 2-0 على ملعب جونيه في المرحلة العاشرة من دورة التصفية النهائية. رفع العهد كأسه الثامنة وسط أجواء احتفالية وأمام جمهور عهداوي كبير ملأ المدرجات المخصصة له شمال المنصة الرئيسية. جاءت احتفالات العهد مغايرة عن المواسم السابقة، وقد يكون ذلك بسبب صعوبة ما عاناه العهداويون هذا الموسم، ليس على الصعيد الفني بل على صعيد الإشكالات التي رافقت هذا الموسم الكروي الطويل.تحوّل ملعب جونيه إلى مسرحٍ لاحتفالات عهداوية وتكريم لرئيس النادي تميم سليمان إلى جانب رفع الكأس على وقع احتفالية كبيرة بالمفرقعات النارية خرج بعضها عن السيطرة فتسبب بأضرار لأرضية ملعب جونيه.
أنهى العهد موسمه بطلاً، بانتظار معرفة بطل كأس لبنان عقب لقاء النهائي الذي سيجمع الأنصار مع النجمة على الملعب عينه في 11 حزيران المقبل. أنهى العهد موسمه بفوز على البرج هدد مركز الوصافة الذي يحتلّه البرجيون برصيد 37 نقطة وبفارق نقطة عن الأنصار الثالث الذي غاب عن هذه المرحلة بسبب ارتباطه في كأس الاتحاد الآسيوي، بالتالي سيلعب مباراته الأخيرة مع شباب البرج في 4 حزيران المقبل. ففوز الأنصار سيعني انتزاعه لوصافة الدوري اللبناني وهو ما لا يتمناه البرجيون، رغم معرفتهم صعوبة إمكانية فوز شباب البرج على الأنصار.
الأخير سيلعب اليوم مباراته الثانية ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي حين يواجه جبلة السوري عند الساعة 22.00 بتوقيت بيروت في عُمان، فيما يلعب السيب مع الكويت عند الساعة 18.00 في المجموعة الأولى. وكان الأنصار قد تعادل في الجولة الأولى مع الكويت 1-1 في حين فاز السيب على جبلة 1-0.
يخوض فريقا النجمة والأنصار اليوم مباراتهما الثانية ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي


ممثل لبنان الثاني في المجموعة فريق النجمة سيلعب بدوره في المجموعة الثالثة مع هلال القدس عند الساعة 18.00 بتوقيت بيروت في البحرين، فيما يلعب تشرين مع الرفاع عند الساعة 22.00.
ويسيطر التعادل بالنقاط على هذه المجموعة بعد تعادل النجمة مع الرفاع الشرقي البحريني 1-1 في الجولة الأولى، في حين تعادل تشرين مع هلال القدس 0-0.
من جهته، أكد المدير الفني لفريق النجمة طارق جرايا أن فريقه سيبذل قصارى جهده لتسجيل نتيجة إيجابية أمام هلال القدس، معتبراً أن فريقه في أفضل جاهزية لتحقيق النتيجة المطلوبة، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد أمس قبل المباراة. وأشار جرايا، إلى أن هلال القدس الفلسطيني، فريق منظم وقدم مستوى جيداً في مواجهته الأولى بالمجموعة، مؤكداً أن المباراة لن تكون سهلة، وتحتاج إلى تركيز عال. وأوضح أن فريقه يسير في الاتجاه الصحيح، لافتاً إلى أن المجموعة الحالية قادرة على تحقيق النتائج وتقديم الأفضل خلال المباريات المقبلة.
من جهته، اعتبر اللاعب ماهر صبرا، أن جميع اللاعبين حريصون على تقديم أفضل ما لديهم من أجل التأهل وتحقيق نتيجة مشرفة لكرة القدم اللبنانية.