يتسلّم نادي العهد كأسه الثامنة للدوري اللبناني لكرة القدم اليوم بعد نهاية مباراته مع البرج على ملعب جونيهالبلدي عند الساعة 16.00 ضمن الأسبوع الأخير من الدوري. سيرفع العهداويون كأسهم الثامنة تحت شعار«نحو التاسعة» يبدو أن العهداويين قد بدأوا بالاستعداد له مبكراً عبر سلسلة من التعاقدات المحلية تسبق البدءبالملف الأجنبي بانتظار ما سيصدر عن الاتحاد اللبناني من قرارات تتعلّق بالموسم الجديد 2022-2023.
هي ستكون مباراة احتفالية-هامشية للعهداويين بغض النظر عن نتيجتها بعد أن حسم «الأصفر» اللقب قبلأسابيع من نهاية الدوري برصيد 50 نقطة.

كما أن هذه المباراة ستكون الأخيرة في مسيرة الحكم الدولي محمد درويش الذي سيعتزل التحكيم اليوم بعدمسيرة طويلة. لكنها ليست هامشية للبرجيين الذين يسعون للفوز للمحافظة على المركز الثاني الذي يحتلونه برصيد37 نقطة وبفارق نقطة عن الأنصار الثالث الذي يغيب عن هذه المرحلة بسبب ارتباطه في كأس الاتحاد الآسيوي،بالتالي سيلعب مباراته الأخيرة مع شباب البرج في 4 حزيران المقبل.

اليوم أيضاً ستقام مباراة أخرى في الأسبوع الأخير من الدوري، حيث يلعب التضامن صور السادس برصيد 18 نقطة مع شباب الساحل الرابع بـ27 نقطة على ملعب صور عند الساعة الرابعة، وهي لا تؤثر حتى في ترتيب الفريقين.