ضمن مباريات الأسبوع الخامس من سداسية الأندية الأوائل في الدوري اللبناني لكرة القدم، تعادل فريق العهد مع نظيره البرج بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية. المخضرم عباس عطوي افتتح التسجيل للبرج عند الدقيقة (69) وعادل للعهد المتألق أحمد زريق في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة. وبهذا التعادل رفع العهد رصيده إلى 40 نقطة في الصدارة (12 انتصاراً و4 تعادلات)، وأبقى على فارق السبع نقاط بينه وبين البرج الوصيف (33 نقطة).

بقي العهد متصدراً وتقاسم الأنصار والساحل المركز الثالث (طلال سلمان)

وفي مباراة ثانية ضمن سداسية الأوائل أيضاً، تعادل الأنصار مع شباب البرج بهدفين لمثلهما على ملعب صيدا البلدي. وسجل للأنصار أنس أبو صالح ولشباب البرج سلطان حيدر ومحمد السباعي.
(طلال سلمان)

وعلى ملعب العهد في الأوزاعي حقق شباب الساحل فوزاً ثميناً على نظيره التضامن صور بهدفين من دون رد. وبهذه النتائج بات رصيد الأنصار 26 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط عن شباب الساحل الرابع، بينما يحتل التضامن صور المركز الخامس مع 17 نقطة وشباب البرج سادساً مع 15 نقطة.
أما ضمن سداسية الأواخر فقد حقق الإخاء الأهلي عاليه فوزاً مهماً على الصفاء بهدفين لواحد، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب بحمدون. وسجل للصفاء اللاعب علي حمود، وللإخاء جميل إبراهيم هدفين.