تتواصل اليوم مباريات التصفية النهائية للأندية الأوائل (سداسية الأوائل) من الدوري اللبناني لكرة القدم. ويستضيف ملعب صيدا البلدي عند الساعة (15:30) من عصر اليوم الجمعة لقاء الأنصار مع شباب البرج في مباراة قوية للفريقَين. الأنصار يقدم مستوى جيد منذ وصول المدرب الأردني عبد الله أبو زمع وهو حقّق في الجولة الماضية فوزاً كبيراً على البرج بثلاثية نظيفة. وفي مباراة ثانية اليوم الجمعة أيضاً يلعب شباب الساحل مع التضامن صور في ذات التوقيت على ملعب العهد. الساحل يريد استعادة توازنه بعد خساراته في الجولة الماضية أمام العهد بأربعة أهداف لواحد، فيما يريد التضامن صور الاستمرار في النسق العالي بعد فوزه على شباب البرج بهدفين نظيفين. وعند الساعة الرابعة اليوم يلعب العهد مع البرج على مجمع فؤاد شهاب في جونيه، في مباراة قد تقرّب رجال المدرب باسم مرمر أكثر من لقب الدوري. ويحتل العهد المركز الأول برصيد 39 نقطة، ويأتي خلفه البرج في المركز الثاني مع 32 نقطة والأنصار ثالثاً مع 25 نقطة، وبعده شباب البرج رابعاً مع 23 نقطة ثم التضامن صور (17 نقطة) وأخيراً شباب البرج مع 14 نقطة.

وفي سداسية الأواخر يلعب اليوم الجمعة الأخاء الأهلي عاليه مع الصفاء على ملعب بحمدون (الساعة 15:30)، فيما يتواجه الحكمة مع سبورتينغ غداً السبت في ذات التوقيت على ملعب فؤاد شهاب في جونيه، الذي يستضيف أيضاً مباراة النجمة مع طرابلس المقررة يوم الأحد عند الساعة الثالثة والنصف عصراً.
وكان الحكمة أسقط طرابلس في الجولة الماضية بهدفين لهدف، فيما خسر سبورتينغ من الأخاء الأهلي عاليه بهدف دون رد، فيما فاز الصفاء على النجمة بهدفين لهدف. ويحتل طرابلس المركز السابع في جدول الترتيب العام مع 23 نقطة، ثم النجمة ثامناً مع 18 نقطة، والأخاء تاسعاً مع 15 نقطة، ثم الحكمة عاشراً مع 14 نقطة والصفاء في المركز الحادي عشر مع 13 نقطة وأخيراً سبورتينغ في المركز الثاني عشر مع 11 نقطة.