ناصر الدين وترمس إلى النبي شيت
تعاقدت إدارة نادي النبي شيت مع مهاجم الصفاء علي ناصر الدين بهدف تعزيز صفوف الفريق للظهور بأفضل صورة ممكنة في دوري الدرجة الأولى اللبناني لكرة القدم، الموسم المقبل. وتم توقيع العقد معه بشكل رسمي في شركة الموسوي _ الشويفات، صباح أمس الخميس، لمدة موسم واحد.

كما ضم الفريق لاعب الأنصار السابق علاء ترمس لمدة ثلاث سنوات، وقد انتقل اللاعبان الى مقر الاتحاد للتوقيع رسمياً على كشوفات الفريق.
وينصبّ تركيز إدارة النادي على أن يشرّف الفريق محافظة البقاع في الموسم المقبل ويؤكد أحقيته في أن يكون بين كبار اللعبة، بعدما قام بإنجاز تاريخي في أن يكون أول فريق من المحافظة يصعد الى مصاف أندية الدرجة الأولى في لبنان. وسبق للإدارة أن تعاقدت مع المدرب موسى حجيج ليتولى الإدارة الفنية للنادي البقاعي.

الرياضي وهومنتمن اليوم

تحلّ سيدات الرياضي ضيفات على فريق هومنتمن أنطلياس ضمن المباراة الثانية من سلسلة نهائي بطولة لبنان لكرة السلة اليوم عند الساعة 20.00 على ملعب مزهر. وكانت سيدات الرياضي قد فزن في اللقاء الأول في المنارة، وبالتالي تقدمن 1 - 0، علماً بأن الفائز في ثلاث مباريات من أصل خمس ممكنة يحرز اللقب.

دورة الـ ATCL بالتنس

ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة دورته المفتوحة السنوية بالتنس بين 14 و26 تموز المقبل على ملاعبه في الكسليك تحت إشراف اتحاد اللعبة. والدورة مخصصة للفئات الآتية:
فردي رجال، فردي سيدات، زوجي رجال، زوجي مختلط، زوجي 18 سنة وما دون، قدامى 45 سنة وما فوق، قدامى 55 سنة وما فوق، 10 سنوات وما دون، 12 سنة وما دون، 14 سنة وما دون، 18 سنة وما دون (إناث وذكور). تتم عملية التسجيل في مكتب التنس التابع للنادي المنظّم في الكسليك، وآخر مهلة للتسجيل محددة عند الساعة الرابعة من بعد ظهر الخميس 10 تموز المقبل، على أن تجرى عملية سحب القرعة عند الساعة العاشرة من قبل ظهر الجمعة 11 تموز المقبل. وتبلغ الجوائز المالية للفائزين والفائزات تسعة آلاف دولار، إضافة الى جوائز عينية بقيمة عشرة آلاف دولار.

دورة قدامى الطائرة

وصلت دورة قدامى الكرة الطائرة الى مباراتها النهائية، حيث فاز فريق قدامى البوشرية على فريق قدامى قنات 3 - 1، وفريق قدامى الرسالة الصرفند على فريق قدامى العاصفة جل الديب 3 - 0 في الدور نصف النهائي في مجمع ميشال المر الرياضي.
وسيلتقي في النهائي فريقا قدامى البوشرية وقدامى الرسالة الصرفند على المركزين الأول والثاني وذلك عند الساعة الثالثة من بعد ظهر غدٍ السبت، وفريقا قدامى قنات والعاصفة جل الديب على المركزين الثالث والرابع عند الساعة الرابعة والنصف، يليها حفل التتويج.