يستضيف الاتحاد اللبناني للتنس بطولة غرب آسيا لفئة دون الـ12 سنة للذكور والإناث على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك بين 28 آذار الجاري و1 نيسان المقبل وتحت إشراف الاتحادين الدولي والآسيوي للتنس. وأعلنت ثماني دول مشاركتها في البطولة الإقليمية وهي: البحرين، قطر، إيران، العراق، سوريا، اليمن، سلطنة عُمان ولبنان.وبطولة غرب آسيا مؤهلة إلى بطولة آسيا التي ستقام في كازاخستان بعد عدة أشهر بحيث ستتأهل دولتان في فئة الذكور ودولتان في فئة الإناث إلى نهائيات البطولة القارية.
يواصل لاعبو ولاعبات المنتخب تدريباتهم على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة تحت إشراف المدرب نيقولا ساسين (فريق الذكور) وبطلة لبنان السابقة المدربة ناهيا أبو خليل (فريق الإناث). ويتألف فريق الذكور من اللاعبين كريستوف أبو هاشم والياس أبو رحال ويان ألفترياديس وفريق الإناث من رينا الجسر وهيفاء الجندي وصوفيا طبيب.
وانتدب الاتحاد الدولي للعبة الإيراني أمير بورجاي مندوباً من قبله للإشراف على البطولة. وسبق لبورجاي أن أشرف على العديد من الدورات التي أقيمت في لبنان سابقاً.
وكثّف الاتحاد اللبناني للتنس تحضيراته لإنجاح البطولة وعقد جلسة للجنة الإدارية بهذا الصدد برئاسة رئيس الاتحاد أوليفر فيصل لوضع كافة التفاصيل والترتيبات المتعلقة بالبطولة، ودعا اللبنانيين إلى مواكبة الفريق اللبناني عبر حضورهم المباريات مع العلم أن كافة وفود الدول المشاركة في البطولة ستصل السبت المقبل 26 آذار الجاري على أن تنطلق البطولة الاثنين 28 منه.