حقق المنتخب اللبناني لكرة السلة فوزاً سهلاً على نظيره الأردني بنتيجة (64 ـ 52)، في الدور الثاني من البطولة العربية للمنتخبات التي تستضيفها دبي في الإمارات. وبهذا الفوز تأهل لبنان إلى الدور نصف النهائي الذي يُلعب يوم غد الثلاثاء، ليضرب موعداً مع المنتخب الصومالي الفائز على نظيره الليبي بنتيجة (92 ـ 88) في مفاجأة كبيرة خلال هذه البطولة.
آتر ماجوك الذي كان حاسماً تحت السلة الأردنية (الأخبار)

ولم يجد المنتخب اللبناني صعوبة بالفوز على المنتخب الأردني، بخاصة مع تألق هايك غيوقجيان عن خط الرميات الثلاثية، إضافة إلى آتر ماجوك الذي كان حاسماً تحت السلة، حيث قام بعدة اعتراضات للكرة (بلوك شوت)، كما وائل عرقجي وعلي حيدر. ويعتبر هذا الفوز الـ15 توالياً للمنتخب اللبناني في كرة السلة، والثالث توالياً أيضاً في البطولة العربية، وذلك بعد تخطي المنتخب الصومالي في الدور الأول بنتيجة كبيرة (115 ـ 77)، ثم تجاوز المنتخب الجزائري (83 ـ 66).
وتعتبر هذه البطولة محطة مهمة جداً للبنانيين الذين يخوضون في الـ24 من الشهر الجاري مباراة خارج الديار ضد منتخب الأردن نفسه، ثم يرحلون إلى السعودية لمواجهة أصحاب الأرض في الـ27 من الشهر نفسه، وذلك ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم. ويقدم المنتخب اللبناني أداء جيداً خلال البطولة تحت قيادة المدرب الجديد جاد الحاج (مدرب نادي دينامو لبنان)، حيث يبرز الانسجام بين اللاعبين على أرضية الملعب، بخاصة على مستوى اللعب الهجومي.