الراسينغ يجدّد لبالا ويحلّ الجهاز الفني!


وجّهت الهيئة الإدارية لنادي الراسينغ بيروت، التي انعقدت برئاسة رئيس النادي جورج فرح وحضور غالبية الأعضاء، الشكر الى راعي النادي وزير السياحة ميشال فرعون. كما توجّهت بالتهنئة الى أندية النجمة والسلام زغرتا والنبي شيت والشباب الغازية على ما حققته.

وفي الوقت الذي ثمّنت فيه الإدارة أداء الجهاز الفني واللاعبين والتزامهم، قررت تجديد عقد المدرب التشيكي ليبور بالا لموسمٍ إضافي، وحلّ الجهاز الفني للفريق الأول.

الخليل حاضرت في جامعة وولش الأميركية

اختتمت رئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل جولتها الأميركية، وكانت محطتها الأخيرة في ولاية ميتشيغن، وتحديداً في مدينتي ديترويت وديربورن، حيث قدّمت محاضرة في جامعة وولش بحضور أعضاء الهيئة التعليمية وعدد من الطالبات والطلاب تحدثت فيها عن تجربة جمعية بيروت ماراثون والنشاطات التي نفّذت لتاريخه والتي كانت مدخلاً إلى وحدة اللبنانيين ووضع لبنان على الخريطة الدولية.

بطولة الكونغ فو للصغار

نظّم نادي الجمهور الرياضي بطولة لبنان في أسلوب كيندا لفئة 6 – 11 سنة للذكور والإناث، وشارك فيها 115 لاعباً ولاعبة ينتمون إلى أندية بل أوريزون، المركزية، الأنطونية، الشاولين، بودا، بادي باور، الشرق الأوسط، الرسل جونية والجمهور، فحلّ في المركز الأول الأنطونية بعبدا بـ 61 نقطة، وفي المركز الثاني بودا أدما بـ 51 نقطة، وجاء المركزية جونية ثالثاً بـ 36 نقطة.