قرر الاتحاد اللبناني لكرة القدم، عقب جلسته الأخيرة، توجيه كتاب دعم الى نظيره الفلسطيني للتأكيد على مساندته في مواجهة الظلم الذي تعانيه الكرة الفلسطينية، وتأييده ودعمه في كل الإجراءات التي يعتزم اتخاذها للتصدي للانتهاكات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي بحق الاتحاد الفلسطيني وتجاوزاته لأنظمة وقوانين «الفيفا».


كذلك، ورد في تعميم الاتحاد أنه بعد الاطلاع على ملف الإحالة من لجنة الانضباط بشأن الأحداث التي رافقت مباراة ناديي أكاديمية الفتاة وبيروت في دوري كرة القدم للشابات تحت 19 سنة، قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد إيقاف المدرب عزت خليل مدى الحياة ومنعه من دخول جميع الملاعب تحت أي صفة، وشطبه من الأسرة الرياضية لكرة القدم ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي، نظراً للسابقة الخطيرة المتمثلة باعتدائه على أحد أعضاء الاتحاد، والانطباع السيئ الذي ساد الرأي العام الرياضي جراء هذا التصرف المستنكر والمشين الذي شوّه صورة اللعبة.
كما أقرّ الاتحاد اتخاذ عقوبة أقصى بحق الإداري في نادي أكاديمية الفتاة رافايل عباس وإيقافه لمدة 5 سنوات بدلاً من سنتين، وذلك نتيجة تصرفه المتمثّل بالاعتداء على الفتيات. وألغى العقوبة المتخذة بحق اللاعب وائل الترك بعد الاطلاع الدقيق على شريط المباراة الذي يثبت عدم تورطه في أي اعتداء.