استعرض منتخب لبنان لكرة السلة عضلاته الهجومية مجدداً فأسقط نظيره الأندونيسي ثانيةً وهذه المرّة بنتيجة 110-64، ضمن المباراة الثانية من "النافذة الثانية" في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم التي أقيمت على ملعب مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل.وبهذه النتيجة تصدّر لبنان المجموعة الثالثة مستفيداً من خسارة المنتخب الأردني أمام السعودي 64-72 بعدما كان قد فاز في اللقاء الاول بينهما.
ظروف المباراة الثانية التي اعتبرت على ارض اندونيسيا اختلفت كثيراً مع محاولة اندونيسية لاحداث انتفاضة، وخصوصاً بعد الخسارة الاولى الكبيرة التي تلقاها في اللقاء الاول حيث سجّل 38 نقطة فقط مقابل 96 للبنان. لكن "رجال الارز" وقبل انتصاف اللقاء نجحوا في ارعاب خصمهم بفعل التنوّع الهجومي والقدرات البدنية الواضحة.
واللافت ان كل اللاعبين الذين اشركهم المدرب جو مجاعص تمكنوا من التسجيل بمجموع وقّع عليه وائل عرقجي (19 نقطة)، أتير ماجوك (18 نقطة)، هايك قيوكجيان (16 نقطة)، كريم زينون (13 نقطة)، علي حيدر (12 نقطة)، أمير سعود وسيرجيو الدرويش (10 نقاط)، إيلي شمعون (6 نقاط)، يوسف خياط (3 نقاط)، علي مزهر وكريستوف خليل وعلي منصور (نقطة واحدة لكلًّ منهما).
اما أفضل مسجّل للمنتخب الأندونيسي فكان براندون جواتو الذي سجل 20 نقطة في النصف الاول من المباراة قبل ان يعطّله اللبنانيون في النصف الثاني منها.
ويواجه منتخبنا السعودية والأردن في "النافذة الثانية" التي ستقام في شباط المقبل خارج ارضه ليعود ويلتقي مع السعودي والأردني في لبنان في حزيران المقبل في ختام الدور الأول.