هونيس خلف القضبان
بدأ رئيس نادي بايرن ميونيخ الالماني السابق، أولي هونيس، أمس، عقوبة السجن بسبب التهرب من الضرائب لمدة ثلاث سنوات ونصف سنة. وكانت محكمة ميونيخ قد اتهمت هونيس بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 28.5 مليون يورو (حوالى 40 مليون دولار) في آذار الماضي.

واعترف هونيس بالتهمة الموجهة اليه، مشيراً إلى ما حصل بأنه «أسوأ خطأ ارتكبته في حياتي»، وطلب من فريق المحاماة التابع له عدم استئناف القرار. ودخل هونيس سجن لانديسبرغ الذي يبعد 60 كيلومتراً عن مدينة ميونيخ.

ميسي يتوقّع منافسة قاسية في المونديال

قطع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وعداً بأنه سيبذل قصارى جهده لقيادة منتخب بلاده إلى منصة التتويج في مونديال البرازيل.
ورأى ميسي في حديث لشبكة «إي أس بي أن» أن «المنافسة ستكون في غاية الصعوبة خلال المونديال. أقوى المنافسين في البطولة هما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، وزميلي نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل».
وتابع «ليو»: «أتمنى أن أُضيف لقب المونديال إلى قائمة الإنجازات، أريد أن أغيّر انطباع الجماهير عني. في الحقيقة أنا أحسد منتخب إسبانيا على ما حققه في المونديال، وأحلم أن أكون مثله». وختم: «عندما أشعر بعدم الاستمتاع في الملعب، سأتوقف عن اللعب، لأنني ألعب في الأساس من أجل المتعة، أتمنى أن أواصل الإنجازات».

أوباما يستقبل المنتخب الإسباني

سيستقبل الرئيس الأميركي باراك أوباما المنتخب الإسباني في البيت الأبيض هذا الأسبوع بحسب ما أعلن الاتحاد الإسباني. وكان مدرب المنتخب فيسينتي دل بوسكي ولاعبو الفريق قد توجهوا إلى واشنطن للعب مباراة ودية أمام منتخب سلفادور في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس العام 2014.
ولم يسبق لأوباما أن استقبل أي فريق غير أميركي، كما ستقوم رئيسة البرازيل ديلما روسيف بزيارة منتخب «الماتادور» حين يتوجه إلى قاعدته التدريبية في البرازيل بمدينة كوريتيبا.

رايكونن يكشف عن «سر» إخفاقه هذا الموسم

رأى سائق فريق فيراري، الفنلندي كيمي رايكونن، أن الحوادث والاحتكاكات التي تعرّض لها في سباقات موسم 2014 للفورمولا 1 لغاية الآن «تُخفي حقيقة أدائه» مع الفريق منذ عودته إليه في نهاية العام الماضي. وتعرض رايكونن لاحتكاكات عديدة هذا الموسم، وخصوصاً في ماليزيا والبحرين واخيراً في موناكو.
وأجاب الفنلندي في سؤال لموقع «أوتوسبورت» عما إذا كان يرى أن سباق موناكو هو الأفضل له لغاية الآن في موسم 2014، قائلاً: «لقد قدت بطريقة جيدة مرات عديدة، لكن هناك بعض الأمور التي تسير على نحو خاطئ في بعض السباقات – كالثقب في الإطار الذي يتسبب به بعض السائقين – وهكذا تسير الأمور في بعض الأحيان».