الرياضي وهومنتمن بطلا لبنان لكرة الطائرة
أحرز رجال نادي الرياضي وسيدات هومنتمن لقب بطولة لبنان للفرق في كرة الطاولة لعام 2014 في النهائي الحاشد والمثير الذي أقيم على طاولات نادي المون لا سال. ففي نهائي السيدات، احتفظ هومنتمن باللقب سنة جديدة بعدما حقّق فوزاً مثيراً على نادي الندوة (القماطية) (3-2).
وفي نهائي الرجال، استعاد نادي الرياضي (بيروت) اللقب بعدما جرّد نادي الجنوب تول من لقبه بفوزه عليه (3-1).

عقوبات في اليد

قرر الاتحاد اللبناني لكرة اليد استكمال أولى مباريات نهائي البطولة بين السد والصداقة من حيث توقفت، أي في الدقيقة 29 و57 ثانية، أي قبل ثلاث ثوان من نهايتها عندما كانت النتيجة تشير الى التعادل (29-29) بين الفريقين وحصل الإشكال الذي أفسد هذا العرس الرياضي الكبير.
وسوف تستأنف المباراة اليوم الاثنين الساعة السابعة والنصف مساء في قاعة نادي السد على طريق المطار من دون جمهور، كما قرر الاتحاد حرمان لاعب السد التونسي حسام رمان ولاعب الصداقة الإيراني سجاد أستكي من استكمال المباراة الأولى، وكذلك فرض غرامة على كل ناد قدرها 500 ألف ليرة لبنانية.
وبالنسبة للمباراة الثانية في النهائي، فقد تقرر إقامتها غداً الثلاثاء في قاعة حاتم عاشور الرياضية على طريق المطار عند الساعة السابعة والنصف بغياب الجمهور أيضاً.
أما مباراة المركزين الثالث والرابع بين الشباب مار الياس والجيش اللبناني، فستقام على ملعب الصداقة عند الساعة الثامنة والنصف مساء.
(الأخبار)