أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مقابلة مع صحيفة «سبورت» الكاتالونية أنه لا يفكر بالاعتزال بعد مونديال قطر 2022.وقال ميسي (34 سنة) «صراحة لا أفكر بهذا الأمر (الاعتزال). بعد ما حصل لي، أعيش كل يوم بيومه، كل سنة بسنة. لا أدري ماذا سيحصل في المونديال أو بعد المونديال، لا أفكر بهذا الأمر على الإطلاق». واعتبر ميسي الذي انضم هذا الصيف إلى صفوف فريق العاصمة الفرنسية قادماً من برشلونة الإسباني، أن عملية الانتقال كانت «تغييراً كبيراً» في حياته لكنه وعد بالعودة يوما ما إلى مدينة برشلونة ربما لشغل منصب في النادي أيضاً.
وقال في هذا الصدد: «سنعود يوماً ما للعيش في برشلونة، سنواصل حياتنا هناك. هذا ما تريده زوجتي وما أريده أنا أيضاً. لا أدري ما إذا كان هذا الأمر سيحصل مباشرة بعد انتهاء عقدي مع سان جيرمان لكننا بالتأكيد سنعود إلى برشلونة».
وعن أهدافه في المستقبل بعد الاعتزال قال ميسي: «أعشق أن أصبح يوماً ما مديراً رياضياً، لا أدري ما إذا كان هذا الأمر ممكناً مع برشلونة أم لا. لكن إذا سنحت لي الفرصة فأنا أريد مساعدة النادي بدوري». وكشف ميسي بأن أحداً في نادي برشلونة لم يطلب منه اللعب مجاناً وسط الأزمة المادية الكبيرة التي يرزح تحتها النادي الكاتالوني، وقال «بذلت قصارى جهدي للبقاء في صفوف برشلونة. لم يطلبوا مني في أي وقت أن ألعب مجاناً. كل ما في الأمر أنهم طلبوا مني أن أتقاضى نصف راتبي وقبلت بذلك من دون أي مشكلة. كان يتعين علينا أن نساعد النادي. رغبتي ورغبة عائلتي كانت في البقاء مع برشلونة». وسئل عن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته فأجاب: «إذا حصل هذا الأمر (الفوز بالكرة الذهبية)، سيكون رائعاً لأن ذلك سيعني الكثير لي الفوز بها للمرة السابعة. سيكون الأمر جنونياً، وإلا فإن الأمر لن يكون كارثياً» .