«دراجات» لبنان الى بطولة آسيا
غادرت بعثة الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية الى كازاخستان للمشاركة في بطولة آسيا للدراجات للكبار والناشئين التي ينظمها الاتحاد الآسيوي. وتتألف البعثة من الإداري نظرت حبيبيان واللاعب الناشئ بيغور يعقوبيان (مواليد 1997) الذي يشارك في سباق فئة الناشئين (دون 18 سنة) لمسافة 120 كيلومتراً.

وكان رئيس الاتحاد اللبناني فاتشه زادوريان قد غادر أيضاً الى كازاخستان للمشاركة في المؤتمر الاستشاري حول قارة آسيا الذي ينظمه الاتحاد الدولي للدراجات على هامش البطولة. ويلقي زادوريان مداخلة مصوّرة حول مفهومي «الدراجات للجميع» و«الرياضة الخضراء» الذي يعمل الاتحاد اللبناني للدراجات على نشرهما وتشجيعهما في لبنان عبر النشاطات التي ينظمها والتي تتوجه الى كل الفئات والأعمار والحض على الممارسات الرياضية البيئية السليمة.
كما يشارك الاتحاد اللبناني للدراجات عبر رئيسه زادوريان في الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للدراجات الذي يقام كذلك على هامش البطولة.

انطلاق بطولة السيدات في كرة الطاولة

بدأت منافسات فرق السيدات ضمن بطولة لبنان في كرة الطاولة لأندية الدرجة الأولى لعام 2014 التي ينظمها اتحاد اللعبة على طاولات نادي المون لا سال. وفاز هومنتمن بيروت على شعلة الكمال بعقلين 3 - 0، والأدب والرياضة كفرشيما على شباب الفوار 3 - 0، والندوة القماطية على المون لا سال 3 - 1، وهومنتمن بيروت على شباب الفوار 3 - 0، والندوة القماطية على شعلة الكمال بعقلين 3 - 0، والأدب والرياضة كفرشيما على مون لا سال 3 - 0.