كروس نحو الخروج من بايرن ميونيخ
يبدو لاعب بايرن ميونيخ طوني كروس في طريقه نحو الانضمام الى مانشستر يونايتد بعدما أبدى النادي البافاري رفضه توقيع عقد جديد مع لاعبه. وسبق لكروس (24 عاماً) أن رفض في كانون الثاني الماضي العرض الذي تقدّم به بايرن وطالب براتبٍ مرتفع. لكن بايرن أكد أنه لن يحسّن العرض الذي تقدّم به سابقاً، مضيفاً على لسان رئيسه كارل هوفنر: «لن نتخطى حدودنا المالية. هذا هو واقع الأمور». وتابع: «سيكون هناك المزيد من التفاوض دون أدنى شك، لكن في نهاية المطاف على اللاعب أن يقول ما يريد القيام به».

الشرطة البريطانية تحمي المشجعين في البرازيل!

فاجأ السفير البريطاني في البرازيل أليكس إليس، في مؤتمر صحافي، إعلانه تعاون الشرطة البريطانية المحلية في عملية تأمين المشجعين البريطانيين خلال مشاركة منتخب بلادهم في مونديال البرازيل 2014. وقال إليس إن هذا التعاون أحرز نتائج جيدة في الماضي عندما تم تنفيذه في مونديال ألمانيا 2006. وأوضح إليس أن المشجعين البريطانيين المتعصبين الذين سبق أن تورطوا في أعمال عنف لن يستطيعوا السفر الى البرازيل.

برشلونة يقدّم تير شتيغن

قدّم برشلونة الاسباني حارس مرماه الجديد الالماني مارك اندريه تير شتيغن الذي وقّع أمس على عقد مدته 5 سنوات مع برشلونة قادماً من بوروسيا مونشغلادباخ، مقابل 12 مليون يورو. وقال تير شتيغن (22 عاماً و4 مباريات دولية) في مؤتمر صحافي: «أعتقد بأنني اتخذت الخطوة الصحيحة. لقد أعطى هذا النادي الانطباع دائماً بأنه يريد ضمّي الى صفوفه». وأضاف: «إنه ناد رائع، ولن يكون أمامي خيار أفضل من ذلك. لا شيء أفضل من اللعب مع برشلونة، وهذا حلم أصبح حقيقة».