وقّع «الثعلب» الألماني ثيو بوكير عقداً جديداً مع اداراة نادي النجمة لتدريب الفريق في الموسم المقبل، بعد النجاح الذي حققه في «نصف موسم»، إذ استطاع منح الفريق لقب الدوري بعد تسلّمه منصبه في نهاية مرحلة الذهاب، وكان حينها النجمة متخلفاً بفارق ست نقاط عن المتصدر، لكن قدرة بوكير على إيجاد التركيبة الصحيحة أدت الى الفوز باللقب بفارق ثلاث نقاط عن الصفاء الثاني، وبسجل ممتاز للمدرب الألماني في الدوري، حيث لم يخسر في 12 مباراة متتالية.
هذا الأمر دفع بادارة النادي الى التمسك ببوكير وتجديد عقده، ما يعني أن الاستعداد للموسم المقبل بدا من الأمس، لكن النادي قد يكون أمام مرحلة مفصلية بعد فترة غير بعيدة، مع انتخاب لجنة ادارية جديدة للنادي، في ظل كلام عن احتمال عدم ترشّح أمين السر سعد الدين عيتاني للانتخابات، نتيجة رغبته في الراحة بعد مسيرة ادارية دامت 34 عاماً.
وهناك كلام أيضاً عن رغبة لدى نائب الرئيس صلاح عسيران في عدم الاستمرار في عمله دون أن يقفل ذلك الباب عن احتمال عودة الثنائي الناجح الى الادارة إذا حصلت تدخلات من قبل الجهات الراعية للنادي.
وهناك تساؤلات أيضاً عن مدى استمرار قائد الفريق عباس عطوي مع الفريق، في ظل حديث عن احتمال انتقاله الى ناد آخر، ما لم تجرِ حلحلة بعض الأمور العالقة. فعطوي لن يعتزل قريباً برغم بلوغه الرابعة والثلاثين من العمر، حيث يجد نفسه وفي رأي كثيرين أيضاً أنه ما زال قادراً على العطاء، وأثبت ذلك مع الفريق ومنتخب لبنان هذا الموسم. وتبقى جميع الاحتمالات واردة في ظل وجود فترة كافية قبل ان ينطلق الموسم الجديد.