بيبي قد يغيب عن نهائي الأبطال...
تعرض مدافع ريال مدريد البرتغالي بيبي لإصابة عضلية ما يجعل مشاركته في نهائي دوري ابطال اوروبا في 24 الحالي مشكوكاً فيها. وذكر «النادي الملكي» في بيان له: «بعد الفحوصات التي خضع لها لاعبنا بيبي، تبين معاناته من إصابة عضلية في ربلة الساق اليسرى»، من دون أن يحدد المدة التي سيغيبها عن الملاعب. وأشارت صحيفتا «أس» و»ماركا» الإسبانيتين على موقعهما الرسمي إلى أن إصابة بيبي ستبعده عن الملاعب 15 يوماً، ما يرسم علامة استفهام كبيرة حول مشاركته في النهائي ضد أتلتيكو مدريد.

... وأغويرو جاهز للمشاركة ضد وست هام

أعلن مدرب مانشستر سيتي التشيلياني مانويل بلليغريني أن مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو جاهز للمشاركة في مباراته على لقب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم أمام وست هام يونايتد في الجولة الأخيرة من البطولة غد الأحد. وغاب أغويرو عن مباراة أستون فيلا التي انتهت لصالح سيتي 4-0 يوم الأربعاء الماضي، وهي النتيجة التي منحت سيتي الصدارة بفارق نقطتين عن ليفربول قبل الجولة الأخيرة.

الاتحاد الإنكليزي يعاقب مورينيو

أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم أن لجنة الانضباط غرمت مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو بمبلغ 10 آلاف جنيه إسترليني (12221 يورو) لانتقاده وسخريته من حكام المباراة التي خسرها فريقه أمام سندرلاند (1-2) قبل 3 أسابيع في الدوري المحلي. ورأى الاتحاد أن العبارات التي تلفظ بها مورينيو «لن تنال من سمعة الحكام، بل هي غير لائقة وكان سلوكه غير طبيعي».