بيتر تشيك خضع لعملية جراحية ناجحة
أكد نادي تشلسي أن حارسه التشيكي بيتر تشيك خضع لعملية جراحية ناجحة في كتفه الأول من أمس الأربعاء، ويتوقع أن يعود إلى الملاعب خلال فترة 8-10أسابيع بعد الإصابة التي تعرض لها في الكتف أثناء مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد.
وتعرض تشيك لخلع في كتفه، ما استدعى خروجه من الملعب على الفور، واستبدال الحارس الاحتياطي مارك شفارزر به.

رونالدو يسافر إلى الكويت

سافر نجم الكرة البرازيلي رونالدو إلى الكويت في زيارة يشارك خلالها بافتتاح بطولة الأكاديميات وروابط مشجعي الفرق الأوروبية لكرة القدم في البلاد. وتستغرق زيارة رونالدو يومين يقوم خلالها بعدة نشاطات.
وكان «الظاهرة» قد فاز مع منتخب بلاده بكأس العالم مرتين عامي 1994 و2002، وهو الهداف التاريخي للبطولة برصيد 15 هدفاً، وقد لعب لأندية أوروبية عدة أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان وانتر ميلانو وميلان الايطاليان.

شافي يهدي قميصه لزانيتي

أرسل لاعب برشلونة الإسباني شافي هرنانديز قميصه إلى قائد إنتر ميلانو الإيطالي، الأرجنتيني خافيير زانيتي بمناسبة إعتزال الأخير لعبة كرة القدم. وكان زانيتي قد أعلن سابقاً أنه سيعتزل كرة القدم نهائياً مع انتهاء الموسم الحالي للدوري الإيطالي. وقدم أليكس، شقيق شافي القميص لزانيتي والذي يحمل الرقم (6).
وتم تقديم القميص في مجمع «سبورتيفو أنجيلو موراتي». وتضمنت هدية شافي رسالة خاصة جاء فيها: «خافيير ، مع كل ما عندي من حب وإعجاب لمسيرتك الكبيرة، عناق كبير ... تشافي».

وزير الرياضة الإسباني يطالب بعقوبة أكثر صرامة على فالنسيا

انتقد وزير الرياضة الإسباني ميغيل كاردينال تغريم نادي فياريال 12 ألف يورو (16700 دولار) فقط بسبب إلقاء أحد مشجعيه موزةً نحو مدافع برشلونة البرازيلي دانييل ألفيس. ووصف كاردينال هذه العقوبة بالهزيلة جداً وطالب بزيادتها.
وتلقى ألفيس دعماً كبيراً من العديد من اللاعبين والمسؤولين حول العالم بعدما أمسك بالموزة وأكل جزءاً منها قبل أن ينفذ ركلة ركنية في مباراة برشلونة أمام فياريال في 27 نيسان الماضي. وأبلغ كاردينال محطة «تي.في.ئي» التلفزيونية في إشارة إلى الغرامة المفروضة على فياريال: «سنستخدم صلاحياتنا للتقدم باستئناف ضد العقوبة وسنناقشها أيضاً في اللجنة الوطنية لمكافحة العنصرية». وأضاف: «نحن نعتقد أن هذا الموقف يتطلب عقوبة أكثر صرامة».