زيدان قد يدرب بوردو


ذكرت صحيفة «سود أويست» الفرنسية أن نجم كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان مرشح للإشراف على تدريب ناديه السابق بوردو. وكان زيدان قد لعب لأندية عدة؛ منها بوردو ويوفنتوس قبل الانتقال إلى ريال مدريد عام 2001 والاعتزال في صفوفه بعمر الـ 34 عام 2006. ويعمل زيدان حالياً مساعداً لمدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وهو كان قد حصل على إجازة في الإدارة الرياضية.

كيبرس حكماً لمباراة نهائي دوري الأبطال

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الهولندي بيورن كيبرس حكماً لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد المقررة يوم 24 أيار المقبل في العاصمة البرتغالية لشبونة. ونشرت صحيفة «آس» الإسبانية تقريراً ذكرت فيه أن كيبرس أدار 68 مباراة في بطولات الأندية الأوروبية، بينها 4 مباريات في دوري الأبطال و3 في الـ«يوروبا ليغ» هذا الموسم.

ريكوبا: لا علاقة لي بالسياسة

نفى لاعب ناسيونال مونتفيديو الأوروغوياني ألفارو ريكوبا (38 عاماً) دخوله عالم السياسة. ويأتي هذا التصريح بعد ورود اسمه في إحدى قوائم الانتخابات الداخلية للأحزاب السياسية التي ستقام في بلاده في الأول من حزيران المقبل. وقال ريكوبا إنه فوجئ بوجود اسمه ضمن إحدى القوائم الانتخابية التي لا يعلم عنها شيئاً: «لا علاقة لي بعالم السياسة، كنت أنوي مساندة أبي في الانتخابات، ولكن لم أكن أعلم أنه سيدرج اسمي في القائمة».