نهائيات ألعاب القوى المدرسية


أقامت وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية والتعليم العالي نهائيات بطولة لبنان المدرسية بألعاب القوى، على مضمار المدينة الرياضية في بيروت، وحلّ في المراكز الأولى لفئة الذكور، ماريو غريب (سيدة الجمهور)، شربل مطانيوس (المعهد الأنطوني)، سليم المقدم (الشويفات الدولية)، محمود الضو (الشويفات الدولية)، أنطوني ميخايل (سيدة الجمهور)، ألكسندر سيوفي (سيدة الجمهور)، الياس مخول (قدموس)، حمزة ياغي (مدرسة خريبة الجندي الرسمية)، بيتر خوري (الشانفيل) ومايكل باسوس (سيدة الجمهور).

فوروم أولمبي في البحرين

غادر وفد اللجنة الأولمبية اللبنانية الى البحرين ويضم عضو اللجنة التنفيذية أمين الصندوق رولا عاصي والإدارية في اللجنة مسؤولة ملف التضامن الأولمبي والدورات الخارجية سمر يونس أبي اللمع، وذلك للمشاركة في أعمال الفوروم الإقليمي الذي ينظّمه المجلس الأولمبي الآسيوي بالتعاون مع صندوق التضامن الأولمبي. وفي جدول أعمال الفوروم مناقشة الواقع الإداري والتنظيمي للجان الأولمبية الوطنية والسبل الآيلة للتطوير والتحديث، إضافة إلى البرامج الموضوعة من قبل هذه اللجان حتى عام 2020.

دورتان دوليتان لناشئي التنس

ينظّم الاتحاد اللبناني للتنس دورتين دوليتين لفئة دون الـ 14 سنة للذكور والإناث على ملاعب نادي النهضة في بيروت تحت إشراف الاتحاد الآسيوي للعبة. وسيحصد الأوائل في الدورتين النقاط ضمن التصنيف الآسيوي الذي يصدره الاتحاد الآسيوي دورياً. ويشارك في الدورة لاعبون ولاعبات من اليابان والأردن واليمن ولبنان. وستقام الدورة الأولى في 8 و9 و10 أيار الجاري، على أن تقام الدورة الثانية بين 12 و16 أيار الجاري.