عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم جلسة لها بغياب الرئيس هاشم حيدر والأعضاء سمعان الدويهي، أحمد قمر الدين، محمود الربعة ومازن قبيسي. وتوجهت اللجنة التنفيذية بالتهنئة الى منتخب لبنان لكرة القدم للصالات على الإنجاز الهام الذي حققه بتأهله الى الدور ربع النهائي لبطولة آسيا لكرة القدم للصالات ـــ فيتنام 2014. واعتذار الرئيس حيدر ونائبه ريمون سمعان عن عدم إمكان مشاركتهما في مؤتمر الفيفا الـ 64 الذي سيقام بتاريخ 10 و11 حزيران في ساو باولو في البرازيل، وتسمية أحمد قمر الدين، ومازن قبيسي لحضور المؤتمر بدلاً منهما.
كذلك سمّي جورج شاهين رئيساً لبعثة منتخب لبنان دون 20 سنة المشارك في بطولة كأس العرض التي ستقام خلال الفترة من 2 إلى 15/6/2014 في الدوحة. وجرى تغريم نادي السلام زغرتا بمبلغ ثلاثة ملايين وخمسمئة ألف ليرة بسبب تصرف جمهوره بشكل يتناقض مع الروح الرياضية والتصرف اللائق في الملاعب وعلى المدرجات في مباراته مع نادي الاجتماعي.

وحددت لجنة المسابقات مباريات الأسبوع الـ 21 من الدوري على الشكل الآتي: الجمعة 9 أيار: يلعب الراسينغ مع الصفاء على ملعب بيروت البلدي، العهد مع الأنصار على ملعب المدينة الرياضية، شباب الساحل مع النجمة في صيدا. ويلعب الأحد في 11 منه: الاجتماعي مع الإخاء الأهلي عاليه على ملعب طرابلس البلدي، التضامن صور مع السلام زغرتا في صور، والمبرة مع طرابلس على ملعب العهد. وجميع المباريات الساعة 15.30.
من جهة أخرى، عقدت رابطة جمهور نادي الصفاء الرياضي اجتماعاً في مقر النادي في بيروت، ناقشت فيه مواضيع عدة، بحضور رئيس النادي وليد صفير وأمين السر هيثم شعبان. وتوقفت الرابطة عند السجال الدائر حالياً حول بعض قرارات الهيئة الإدارية للنادي، وخصوصاً القرار المتعلق بتوقيف اللاعب علي السعدي، واتخذت القرارات الآتية:
– بعد شرح دقيق من الرئيس وأمين السر لوضع اللاعب علي السعدي في النادي، وما قدمته له الإدارة من دعم مادي ومعنوي، بعد قرار توقيفه الشهير العام الماضي في قضية التلاعب بالمباريات، حين حرصت الإدارة على تسديد كل مستحقاته ومكافآته طوال فترة توقيفه، وبعدما تبين أن اللاعب لم يتصرف بروح المسؤولية تجاه ناديه، وبعد التأكد من كل المعطيات المتعلقة بتورطه في المراهنات والتلاعب بنتائج المباريات، فإن الرابطة تعلن تأييدها الكامل للإدارة في قراراتها والإجراءات المتخذة في هذه القضية، كما تتقدم منها بالشكر لما تبذله من جهود توّجت بألقاب تاريخية في مسيرة النادي